الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

"شوفت مامتي بعد وفاتها".. تارا عماد تنشر صورًا من مسجد السلطان حسن

تارا عماد في المسجد
تارا عماد في المسجد

كشفت الفنانة تارا عماد مجموعةً من الصور من داخل مسجد السلطان حسن ، معربةً عن سعادتها بوجودها هناك وأشارت أنها عندما شاهدت صورها داخل المسجد شعرت أنها ترى والدتها الراحلة، حيث قالت: "أول ما شوفت الصور شوفت مامتي".

وأوضحت تارا عماد أنها تحب تفاصيل بلدنا كثيرًا، وأن مسجد السلطان حسن يعد من أكثر الأماكن التي تحب زيارتها والاستمتاع بطاقتها وهدوئها، وذلك قبل أن تقوم بحذف الصور من إنستجرام.

ويستعرض "الأيام المصرية" في السطور التالية الصور التي نشرتها تارا عماد من داخل مسجد السلطان حسن.

صور تارا عماد داخل مسجد السلطان حسن

ونشرت تارا عدة صور، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، من داخل مسجد السلطان، وعلقت عليها قائلةً: "بحب أوي تقاصيل بلدنا".

تارا عماد

وأضافت: "من أكتر الأماكن اللي بحب أزورها وأستمتع بطاقتها وهدوئها هو جامع السلطان حسن"، مشيرةً: "صاحبتي ديانا اخدت الصور دي وإحنا جوا وأول ما شوفت الصور شوفت مامتي".

وأوضحت تارا: "شايفة واقفة مامتي، و طريقة لبس مامتي و تعابير وش مامتي"، لافتةً: "أنا فكرة أول ما شوفت صورة معينة من دول حسيت بيها أوي".

وأكملت: "حسيت بـ قد إيه إحنا فعلًا بنكبر وبنكون أهلنا". مشيرةً: "كل ما بنكبر كل ما تفاصيل أسلوبنا وملامحنا فعلًا بتكون طبعت من أهلنا".

وأعربت تارا عن سعادتها بإحساسها بالتشابه بينها وبين والدتها قائلةً: "اتبسطت أوي إني حسيت إني شبهها وإن فيا كتير أوي منها"، وأتمت داعيةً لوالدتها حيث قالت: "الله يرحمك يا مامتي".

تارا عماد

وفاة والدة تارا عماد

وكانت والدة تارا قد توفيت في شهر فبراير الماضي، وفقًا لما أعلنته عبر حسابها على إنستجرام، ناعيةً إياها بكلمات مؤثرة.

حيث كتبت تارا في نعيها لوالدتها: "إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا على فراقك لمحزونون، يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضيةً مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي".

وتابعت: "انتقلت إلى رحمة الله تعالى والدتي الحبيبة، على أن تكون صلاة الأحد بعد صلاة الظهر بجامع الشرطة بالشيخ زايد".

تارا عماد

واختمتت تارا نعيها لوالدتها الراحلة بالدعاء لها قائلة : "اللهم اغفر لها وارحمها وثبتها عند السؤال ونقها من الذنوب كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس".

 تارا عماد في الملحد

في سياق آخر تشارك تارا في بطولة فيلم الملحد، والذي كان مقررًا عرضه في 14 أغسطس الماضي، قبل أن يعلن المنتج أحمد السبكي عن تأجيل عرض الفيلم.

أبطال الملحد

يشار إلى أن الملحد من بطولة أحمد حاتم، حسين فهمي، محمود حميدة، صابرين، شيرين رضا، نجلاء بدر، تارا عماد وغيرهم.

والفيلم من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج محمد العدل وإنتاج السبكي للإنتاج الفني والتوزيع للمنتج أحمد السبكي.

تارا عماد مع والدتها 

جودر آخر أعمال تارا عماد

وتجدر الإشارة إلى أن آخر أعمال تارا عماد مسلسل "ألف ليلة ولية: جودر"، الذي تم عرضه في رمضان الماضي وحقق نجاحًا كبيرًا.

أبطال جودر

مسلسل جودر بطولة ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، وفاء عامر، أحمد بدير تارا عماد، أحمد فتحي وغيرهم ومن تأليف أنور عبد المغيث، إخراج إسلام خيري ومن إنتاج أروما ستوديوز للمنتج تامر مرتضى وميديا هب للمنتجين محمد السعدي وإيهاب جوهر، بالتعاون مع المتحدة للخدمات الإعلامية.

الجواهرجي وكتالوج أحدث أعمال تارا عماد

تنتظر الفنانة تارا عماد عرض فيلم الجواهرجي مع الفنانين محمد هنيدي ومنى زكي، ومسلسل كتالوج مع الفنانين ريهام عبد الغفور ومحمد فراج.

تم نسخ الرابط