الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

الوحش يتقدم بدعوى قضائية لاسقاط الجنسية عن محمد رمضان.. وناقدة: الناس قليلة أدب (خاص)

المحامي نبيه الوحش
المحامي نبيه الوحش ومحمد رمضان

هاجم نبيه الوحش محامي بالنقض الفنان محمد رمضان، بعد أغنيته الأخيرة “مش فاضي” والتي أثارت جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، لاحتواءها على إيحاءات خارجة.

وكشف نبيه الوحش المحامي بالنقض في تصرحات خاصة لموقع الأيام المصرية عن رأيه في أعمال محمد رمضان، منذ بداياته وإعلانه لشركة من شركات التي تطالب حملات مواقع التواصل بمقطاعتها.

نبيه الوحش يهاجم محمد رمضان

قال نبيه الوحش في تصريحاته، إن محمد رمضان يناقض نفسه، فهو خرج بإعلان في بداية حرب غزة يناشد الدولة بالحرب، ثم نجده الآن يقدم إعلانات لإحدى شركات التي أدرجها رواد مواقع التواصل الاجتماعي على «قائمة المقاطعة».

نبيه الوحش ومحمد رمضان

قائلا: محمد رمضان أنا مش هسيب محمد رمضان غير لما اسقط عنه الجنسية المصرية خاصة بعد إعلان الشركة اللي المفروض نقاطعها، إنت جاي عامل سبع رجالة في بعض، وبتناشد الدولة المصرية بإن السلاح بتاعنا صدى وإن احنا عايزين نحارب، اللي هي بتموله الكيان الإسرائيلي الصهيوني".

محامي بالنقض يطالب بإسقاط الجنسية عن محمد رمضان

أكد نبيه الوحش، المحامي في تصريحاته، أنه سيرفع دعوة لإسقاط الجنسية عن الفنان محمد رمضان، والذي اعتبره غير وطني ولا يحترم فنه وشعبيته في مصر وخارجها.

قائلا: "إنت طالما مش وطني ومش غيور، خسارة فيك الجنسية المصرية، وقبل كده اتصور مع واحدة صهيونية، محمد رمضان وجب إسقاط الجنسية المصرية عنه، وأنا كتبت دعوة وهرفعها الأسبوع الجاي، وكاتب ده على الفيس بوك عندي"

أغنية مش فاضي لـ محمد رمضان

طرح محمد رمضان خلال الأيام الماضية، أغنية مش فاضي، والتي روج لها عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وإنستجرام.

وشاركت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات التيزر الرسمي لـ أغنية مش فاضي عبر صفحتها الرسمية على موقع إنستجرام، وعلقت: "ترقبوا أغنية مش فاضي لمحمد رمضان".

أزمة أغنية مش فاضي لـ محمد رمضان

وآثارت أغنية محمد رمضان الأخيرة، والتي طرحها عبر قناته الرسمية على موقع يوتيوب، جدلا واسعا بين رواد السوشيال ميديا، لأن المتابعين اعتبروها تحتوي على ألفاظ أو إيحاءات خارجة.

وفي السياق ذاته، قالت  الناقد ماجدة خير الله في تصريحات خاصة لموقع الأيام المصرية، إن القانون لا يحاسب على الخيال، وأن كل شخص خياله من أخلاقه، قائلة أن من تخيل إيحاءات خارجة، فهو الذي يضمر هذا في نفسه، قائلة: “الناس هي اللي قليلة أدب”.

تم نسخ الرابط