الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

بعد أزمة سليمان وعبد الواحد السيد.. "المعلم" يقود لجنة الكرة في الزمالك

حسن شحاتة أسطورة
حسن شحاتة أسطورة الكرة المصرية

استقر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، على تشكيل لجنة كرة من رموز ونجوم القلعة البيضاء القدامى، لتكون حلقة وصل بين المجلس والجهاز الفني للفريق الأبيض بقيادة البرتغالي جوزية جوميز، بعد الأزمة الأخيرة التي حدثت بين أحمد سليمان عضو مجلس الإدارة وعبد الواحد السيد مدير الكرة.

رموز قوية بقيادة "المعلم" في لجنة الكرة بـ الزمالك

تواصل مسئولو نادي الزمالك مع حسن شحاتة أحد أهم وأبرز نجوم القلعة البيضاء القدامى، ليكون على رأس لجنة الكرة التي سيتم تشكيلها، ويعاونه أحمد عبد الحليم، إضافة إلى رموز آخرين سيتم تحديدهم بشكل نهائي خلال الساعات القادمة بعد ترشيحات لتواجد أكثر من عنصر منها فاروق جعفر رغم تحفظ أعضاء المجلس عليه بعد الانتخابات الأخيرة.

حسن شحاتة أسطورة الكرة المصرية

سبب تشكيل لجنة الكرة بنادي الزمالك

يحرص مسئولو نادي الزمالك، على الحد من الأزمات والمشاكل خاصة فيما يتعلق بالفريق الأول بالقلعة البيضاء بعد حالة الانفلات الكبيرة التي يعيشها اللاعبين على حد أقوال أحمد سليمان عضو مجلس الإدارة لـ عبد الواحد السيد مدير الكرة، مما جعل مسئولي عملاق ميت عقبة يقررون تشكيل لجنة كرة تكون مهمتها لم الشمل سريعاً خلال الأيام القادمة.

الزمالك يستعد لمواجهة الشرطة الكيني في الكونفدرالية

يستعد الزمالك حالياً لمواجهة الشرطة الكيني، المقرر لها 14 سبتمبر الجاري، بالعاصمة الكينية نيروبي، ضمن ذهاب دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

تم نسخ الرابط