الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

بعد تداول صورته على الأرصفة.. فريد النقراشي: "تاريخي بقى روبابيكيا"

فريد النقراشي
فريد النقراشي

شارك الفنان فريد النقراشي جمهوره ومتابعيه على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، صورة من أعماله الفنية، كاشفا عن سرها.

وفي التقرير التالي تنشر الأيام المصرية، التفاصيل الكاملة عن الصورة ورسالة الفنان فريد النقراشي، لجمهوره بعد تداول الصورة على السوشيال ميديا.

فريد النقراشي يكشف سر صورته في سوق بيع ديانا

وجه فريد النقراشي رسالة لجمهوره ومتابعيه، بعدما وجد صورة له ضمن بعض المقتنيات على أحد أرصفة أسواق بيع الأثريات.

فريد النقراشي
صورة فريد النقراشي

وشارك النقراشي الصورة على حسابه الرسمي عبر موقع “فيسبوك”، وعلق عليها قائلاً: "النهاردة واحد بعتلي على الخاص الصورة دي وقالي اتفاجأت بصورتك دي على الرصيف بتتباع في أحد الأسواق".

وتابع النقراشي: “على فكرة دي صورتي من فيلم المشتبه، آدي يا سيدي تاريخ الواحد بيتباع روبابيكيا”.

رد فعل المتابعين على صورة فريد النقراشي

تفاعل المتابعون على صفحة الفنان فريد النقراشي مع منشوره، الذي عاتب فيه الزمن على تاريخه الفني الذي يباع على أرصفة الأسواق، معلقين على رسالته، بأن السوق تدعى سوق ديانا، وهو سوق لبيع المقتنيات الأثرية.

وقال آحدهم: على فكرة السوق ده بيبيع الحاجات القيمة بأسعار عالية،  قال آخر: دا تراث، وغيره قال:  ده شرف إنها تتداول في الأسواق.

منشور الفنان فريد النقراشي 

كما قال متابع: يا أستاذنا اللي بيتباع دى ما اسمهوش روبابيكيا اسمه التاريخ، بس احنا شعب جاهل ما بيعرفش يقدر قيمة الحاجات دي".

أعمال الفنان فريد النقراشي

ويعد الفنان فريد النقراشي من الفنانين أصحاب التاريخ المميز في عالم الدراما والسينما، إذ شارك في العديد من الأعمال الفنية، ومنها: ساحرة الجنوب، الزناتي مجاهد، بوابة الحلواني، ستات قادرة، نصيبي وقسمتك، شغل في العالي، الشمع الأحمر، أوان الورد.

وشارك في أفلام سينمائية، منها: ضغط عالي، عائلة ميكي، عمود فقري، ديل السمكة،  المشتبه، مستر أند مسيز عويس، قبل الربيع، قص ولصق.

تم نسخ الرابط