الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

بفستان قصير.. بوسي تستعرض جمالها في أحدث جلسة تصوير (صور)

بوسي
بوسي

نشرت الفنانة بوسي صورها من أحدث جلسة تصوير لها، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

ونستعرض معكم في موقع الأيام المصرية ألبوم صور بوسي من أحدث جلسة تصوير خضعت لها، في إطار الخدمة التي يقدمها الموقع لزواره.

بوسي في أحدث جلسة تصوير

شاركت بوسي جمهورها ومتابعيها، صورها من أحدث جلسة تصوير، وهي في إطلالة مميزة رقيقة، عبر حسابها بموقع إنستجرام.

إطلالة بوسي

وأطلت بوسي في الإطلالة بفستان أسود في فضي، قصير وكاشف لمنطقة الصدر، مع مكياج هادئ أبرز جمال ملامحها وأنوثتها.

بوسي

كما أكملت الإطلالة بتسريحة شعر على شكل ذيل حصان، وأحمر شفاه باللون الأحمر الغامق، الذي تناسب مع قطع الإكسسوار فضية اللون.

مكياج بوسي في أحدث ظهور

بوسي وشيرين عبد الوهاب 

تؤكد الفنانة بوسي دعمها المتواصل للمطربة شيرين عبد الوهاب، بعد تعرضها للعديد من أزمات مع طيلقها حسام حبيب، مشيرة إلى أنها تعشق شيرين وتعشق صوتها، وطالبتها بأن تركز في عملها وأغانيها، لأن الجمهور يحبها ويحتاج إلى عودتها لطبيعتها التي عرفها عليها.

بوسي في فستان قصير

ووجهت رسالة لشيرين عبد الوهاب قائلة : “محتاجينك ترجعي شيرين  بتاعت زمان، شيرين اللي كانت مركزة في شغلها، شيرين اللي كانت بتحب مهنتها، اللي كانت بتحب الغناء وبتعمل حاجات حلوة تكسر الدنيا محتاجينها ترجع تاني، وربنا يارب يعملها كل الخير”.

فستان بوسي

بوسي ترد على سعد الصغير

وفي حوارها مع الإعلامية بسمة وهبه ببرنامج العرفة، قالت أن سعد الصغير يتعمد إذاءها في لقاءاته التلفزيونية، ويتدخل في حياتها الشخصية، على الرغم من أنه مجرد زميل.

بوسي في إطلالة مميزة

وكان سعد الصغير قد هاجمها في لقاءات تلفزيونية، مشيرا إلى أنها استغلت زوجها هشام ربيع لتحل مشكلة الشيكات مع طليقها فطين وليد.

بوسي في إطلالة رقيقة
بوسي
بوس في جلسة تصوير
الفنانة بوسي 
بوسي في فستان باللون الأسود والفضي
بوسي

يذكر أن موقع الأيام امصرية يتابع كافة أخبار الفن على مدار اليوم، وينقلها لزواره ضمن الخدمة الإخبارية التي يقدمها والتي تتنوع بين السياسة والاقتصاد وأخبار عالمية والفن والثقافة والمقالات وغيرها.

تم نسخ الرابط