الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

عزيز الشافعي لـ عمرو مصطفى: "ريحة الشياط مش حلوة ومالكش في الطرب"

عزيز الشافعي يهاجم
عزيز الشافعي يهاجم عمرو مصطفى

رد الملحن عزيز الشافعي على تصريحات الملحن عمرو مصطفى الأخيرة، حيث اتهم الأخير صناع أغنية الفنانة شيرين عبد الوهاب أنهم قاموا بسرقة لحن قديم له بعنوان "غالية علينا يا بلادنا".

ويرصد لكم موقع الأيام المصرية أبرز التفاصيل كالتالي:

عزيز الشافعي يهاجم عمرو مصطفى

ونشر عزيز الشافعي منشور عبر الحساب الرسمي له بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" وكتب: "ريحة الشياط مش حلوة لو طالعه من المطبخ، لكن مسك وعنبر لما تطلع في فيديو، ما بتعرفش تعمل طرب أنت غير في الصياح، بس ما شاء الله عليك".

ويذكر أنه قد نشب خلاف جديد بين الشاعر الغنائي المصري تامر حسين والملحن عمرو مصطفى، وجاء ذلك بعد تصريحات الأخير التي أغضبت الجمهور، وقام الملحنين عزيز الشافعي ومدين بمساندة تامر حسين في هجومه على عمرو مصطفى.

وقال عمرو مصطفى في تصريحات صحفية له إنه غير اجتماعي، وليس له أي أصدقاء في الوسط الفني، موضحا أنه على مدار الـ 25 عاما لم يستطع أحد أن يصل لنجاحه ونجوميته.

وأضاف في تصريحه أنه لا يوجد أي أغنية مسموعة هذا العام وحققت نجاح مثل الذي يحققه في أغنانيه موضحا "اللي بيشتغل معايا عشان ينجح وبس انت مين يا بني أنت حشرة".

وبعد هذا التصريح غضب تامر حسين غضبا شديدا، وقال عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "انا غلطت لما قلت على المحترمين المبدعين مدين أو عزيز الشافعي زمايلك، على أساس أنك معانا في الوسط وراجل كنت ملحن كبير وعاقل".

تامر حسين يرد على تصريحات عزيز الشافعي بسبب هجومه على عمرو مصطفى

استكمل "حسين": "حذرتك تتهم حد ناجح ومكسر الدنيا بالباطل، والافتراءات الكذابة اللي بتخترعها في أي نجاح كبير يلتفت حواليه الناس، ثانيا لو جبت سيرتك بالخير فأنا بعمل بأصلي في أي لقاء وأي برنامج وبترتيبي وبـ أقول عيب عند أولاد كبار يتشرفوا بباباهم ماتردش الإساءة بالإساءة معنديش فجر الخصومة".

تابع "حسين" هجومه على "عزيز": "ولا هابقى متقلب الود زيك مع كل اللي أحسنو إليك وساعدوك، عشان لما حد من الجمهور المحترم يشوفني ما يقولش عليا قليل الأصل، ونتساوى في القبح ودي اخر مرة ها غلط، وأجيب سيرتك لأني ما بقتش أشرف بيها وبتكسف منها".

منشور عزيز الشافعي

وقرر الملحن تامر حسين تغير أسلوبه في التعامل مع عمرو مصطفى خلال الفترة المقبلة، وأوضح ذلك في منشوره معلقا: "الناس عارفة كويس وفاهمة مين فينا صادق ومين كداب بالمواقف والسنين والاحترام والتقدير، والحمد لله ربنا أنعم عليا وخلاني شخص سوي وبعقل كلامي، واحترم نفسي لا في قلبي غل ولا حقد ولا بعترض، على اللي ربنا كاتبه لزمايلي، ووبارك للجميع بقلب أبيض ماب أقلل من مجهودهم ونجاحهم، دي اخر رسالة تتقالك ياحترام إلى جاي ها بقى عداني العيب".

تامر حسين

واختتم "حسين" منشوره: "احترم سنك، احترم نفسك، احترم إنك عندك أسرة ما يصحش، يبقى الـسي في من بعد ما كان نجاحات يبقى خناقات وسيرة سيئة، لأن ماحدش ها يسكت لك تاني على أنك تتجاوز".

كما شارك مدين رسالة تامر حسين وعلق عليها: "أنا زمايلي هما الفنانين المحترمين قبل إبداعهم ونجاحهم غير كده ماليش زمايل".

تم نسخ الرابط