الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

"التموين" تطلق خدمة جديدة بمعرض أهلا مدارس بالتعاون مع البريد

التموين تطلق مبادرة
التموين تطلق مبادرة جديدة في معرض أهلا مدارس

أهلا مدارس.. أطلقت وزارة التموين والتجارة الداخلية مبادرة جديدة تهدف إلى تخفيف الأعباء عن كاهل الأسر المصرية وذلك في ظل بحث الكثيرين عن أسعار معارض أهلا مدارس،  ويوافيكم موقع الأيام المصرية بكافة التفاصيل.

التموين تطلق مبادرة جديدة في معرض أهلا مدارس

خصومات معرض أهلا مدارس

أعلنت وزارة التموين بالتعاون مع الهيئة القومية للبريد المصري، عن إطلاق مبادرة جديدة تقدم خصمًا بنسبة 50% على أسعار جميع الخدمات البريدية الداخلية في معرض أهلا مدارس الذي يقام في القاهرة وباقي المحافظات.

تشمل هذه المبادرة مجموعة متنوعة من الخدمات مثل "خدمة وصلها، البريد السريع، وخدمة Easy box"، وتستمر الخصومات من 5 إلى 20 سبتمبر، ليستفيد منها جميع الأفراد بمناسبة العام الدراسي الجديد. 

ويمكن للعملاء الاستفادة من هذه الخدمات عن طريق زيارة جناح البريد المصري داخل المعرض في كافة أنحاء الجمهورية.

معرض أهلا مدارس 

يعد معرض أهلا مدارس من أبرز الفعاليات السنوية التي تهدف إلى تقديم كافة المستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة، حيث يضم المعرض الرئيسي بالقاهرة والمعارض الفرعية بالمحافظات عروضًا متميزة تساهم في تقليل التكاليف على الطلاب والمعلمين. 

وتشارك في هذه المعارض كبرى شركات القطاعين العام والخاص، وذلك تحت إشراف وزارة التنمية المحلية والاتحاد العام للغرف التجارية، لضمان توفير مجموعة واسعة من السلع والخدمات بأسعار تنافسية تتناسب مع جميع الفئات.

تم نسخ الرابط