الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

حبس ممثل شهير لتعاطيه المخدرات.. أجرى 181 عملية تجميل (صور)

سجن ممثل شهير سنة
سجن ممثل شهير سنة لتعاطىه المخدرات

صدر حكم بالسجن لمدة سنة ضد الممثل الشهير “يو أهـ إن”، من محاكم كوريا الجنوبية اليوم الثلاثاء، بعد ثبوت إدانته بتعاطي المخدرات، حيث يعرض موقع الأيام المصرية تفاصيل الواقعة خلال السطور التالية.

ويواجه الممثل الكوري الشهير والبالغ من العمر 38 عامًا، السجن لمدة سنة بعد ثبوت تعاطيه للمخدرات بحجة إجراء 181 عملية تجميلية في الفترة من عام 2020 إلى عام 2022 أي خلال 3 سنوات.

واشتهر الممثل الكوري الشهير يو أهـ إن، بتقديم أحدث أعماله وهي مسلسل "الطريق إلى الجحيم"، عبر شبكة "نتفلكس"، ووجهت له تهمة تعاطي المواد المخدرة "البروبوفول" بشكل غير قانوني، والذي يعد ضمن المواد المخدرة المحظورة متحججًا بإجراء 181 عملية جراحية خلال 3 سنوات.

ووجهت الاتهامات للمثل الكوري الشهير، لقيامه بشراء أكثر من 1100 حبة "منوم" من خلال استخدام روشتات خاصة بأشخاص آخرين، خلال الفترة من شهر مايو عام 2021 إلى شهر أغسطس عام 2023، إلى جانب القيام بتعاطي "الماريجونا" أثناء تواجده في الولايات المتحدة في شهر يناير 2024، وأجبر شركائه على سحب شهاداتهم ضده.

وأصدرت محكمة سيئول المركزية حكمها على الممثل الشهير ةاسمه الحقيقي أوم هونج شيك، بالسجن لمدة عام وغرامة ميلون وون كوري أي ما يعادل "1490 دولارًا".

وتم اعتقاله على الفور بأمر من المحكمة بعد محاكمته دون احتجاز، حيث وكان وكلاء النيابة قد طالبوا المحكمة بتطبيق أقصى العقوبة على الممثل الكوري نتيجة لتعاطيه المخدرات بسجنه لمدة 4 سنوات.

وفي جلسة تحقيق سابقة، أعرب "يو" عن ندمه العميق على أخطائه وأضاف "مهما كان نتيجة الحكم فسوف أرد الجميل لأولئك الذين اعتنوا بي حتى أصبح أكثر صحة وأكثر صدقا وسأعيش حياتي كشخص يمكنه المساهمة في المجتمع".

تم نسخ الرابط