الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

صابرين تصل بيروت لتكريمها في مهرجان الأفضل

صابرين من مهرجان
صابرين من مهرجان الأفضل

وصلت النجمة المصرية صابرين  إلى العاصمة اللبنانية بيروت اليوم، استعدادًا لتكريمها غدًا ضمن فعاليات مهرجان الأفضل. 

واستقبلت في المطار خبيرة التجميل رانيا عثمان ورئيس المهرجان نوري مازن، وأعربت عن سعادتها بالتكريم.

وصول صابرين لمطار بيروت 

وتحرص الأيام المصرية على متابعة أهم وأبرز أخبار الوسط الفني ونجومه ومن بينهم الفنانة صابرين لذلك نوافيكم بتفاصيل وصلها للتكريم بالمهرجان.

صابرين 

اخر أعمال صابرين

يشار الى أن الفنانة صلبرين شاركت في في الماراثون الرمضاني 2024، وحققت صابرين من خلاله نجاحًا كبيرًا من  بمشاركتها في مسلسل "مسار إجباري"، الذي ضم في بطولته كل من بسمة، أحمد داش، عصام عمر، ومحمود البزاوي.

وعلى جانب أخر تنتظر صابرين عرض فيلمها الجديد "الملحد"، الذي يشارك في بطولته أحمد حاتم ومحمود حميدة، من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل.

بوستر فيلم الملحد 

تأجيل عرض فيلم "الملحد" يثير الجدل

ينتظر المنتج أحمد السبكي حل أزمة فيلم "الملحد"، للكاتب والإعلامي إبراهيم عيسى، الذي تأجل عرضه منذ نحو أسبوعين بقرار من المنتج. 

الناقد الفني طارق الشناوي أشار عبر حسابه على فيسبوك إلى أن الفيلم ليس ممنوعًا من العرض، إذ حصل على موافقة الرقابة بتصنيف عمري +16.

 وأضاف أن التأجيل قد يكون بسبب الاتفاق الشفهي مع المنتج لتهدئة الاعتراضات على وسائل التواصل الاجتماعي.

تصريحات المسؤولين عن الفيلم

رئيس جهاز الرقابة على المصنفات الفنية، د. خالد عبدالجليل، أكد أن الفيلم حصل على تصريح بالعرض ولا توجد أي مشكلات رقابية تمنعه. 

من جانبه، صرح مخرج الفيلم محمد العدل بأنه يجهل سبب التأجيل، مشيرًا إلى أن الإجابة قد تكون لدى الرقيب على المصنفات الفنية.

وأعلن المنتج أحمد السبكي عن عرض فيلم "العاشق"، بطولة أحمد حاتم، مما يشير إلى أن فيلم "الملحد" لن يعرض في الفترة القريبة المقبلة.

تم نسخ الرابط