الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

استغاثة الساحل.. ميرنا طارق حورس تستعيد ابنتها المخطوفة بالتصالح مع أهل زوجها

ميرنا طارق حورس
ميرنا طارق حورس

نشرت ميرنا طارق حورس، التي سبق واستغاثت بشأن اختطاف ابنتها بالساحل الشمالي، مقطع فيديو يوثق لحظة عودة ابنتها إلى أحضانها بعد شهور من البحث والصراع مع أسرة زوجها، وينشر الأيام المصرية التفاصيل الخاصة بعودة ابنة ميرنا طارق.

وأعربت ميرنا خلال الفيديو عن سعادتها البالغة بعودة ابنتها، ووجهت شكرها لكل من وقف بجانبها خلال هذه الفترة الصعبة، وقالت ميرنا طارق في الفيديو: "أحب أشكر أي حد وقف جنبي أني أرجع بنتي تاني لحضني، الحمد لله البنت معايا وأنا كويسة، حبيت أطمنكم عليا".

ميرنا طارق حورس

جهات التحقيق تخلي سبيل ميرنا طارق حورس

وفي وقت سابق، قررت جهات التحقيق في مدينة العلمين بمحافظة مطروح إخلاء سبيل ميرنا طارق حورس، التي سبق وناشدت بشأن اختطاف ابنتها بالساحل الشمالي، كما تم عرض شقيق زوجها على النيابة العامة لجلسة تحقيق أخرى، وتم طلب تحريات المباحث لفحص ملابسات وتفاصيل الواقعة بشكل دقيق.

ميرنا طارق حورس

وأفاد المحامي أحمد خلف، دفاع زوج ميرنا طارق حورس صاحبة استغاثة الساحل الشمالي، أن موكله وزوجته قد تصالحا فيما بينهما بشأن محاضر الشرطة التي حررها كل منهما ضد الآخر، مما أدى إلى إنهاء النزاع بينهما.

ميرنا طارق حورس تتصالح مع أسرة زوجها

وانتهى الخلاف بعد ذلك وتم التصالح بين ميرنا طارق حورس، صاحبة استغاثة اختطاف ابنتها بالساحل الشمالي، وأسرة زوجها بعد فترة من النزاعات، وقررت جهات التحقيق إخلاء سبيل ميرنا، بينما تم عرض شقيق زوجها على النيابة العامة للتحقيق في ملابسات الواقعة، وكانت هذه الاستغاثة قد أثارت اهتمامًا كبيرًا، وتم تناولها على نطاق واسع قبل أن يتم التوصل إلى هذا الحل.

تم نسخ الرابط