الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

وزير التموين: انشاء مجمعات استهلاكية ومخابز جديدة بالعاشر من رمضان

شريف فاروق وزير التموين
شريف فاروق وزير التموين مع المستثمرين

وجه الدكتور شريف فاروق،  بتوفير كافة الاحتياجات التموينية لتدعيم مدينة العاشر من رمضان، سواء في مجال إنشاء مجمعات استهلاكية جديدة وإنشاء المخابز، جاء ذلك خلال زيارته لجمعية مستثمري العاشر من رمضان، بغرض بحث سبل التعاون، وجذب المزيد من الاستثمارات.

تحفيز الاستثمارات في جميع المجالات

وأكد فاروق، خلال الاجتماع توجه الدولة خلال الفترة الحالية نحو تشجيع وتحفيز الاستثمارات في جميع المجالات، وتقديم كافة التسهيلات للمستثمرين، و تعزيز وتقوية الشراكة مع القطاع الخاص في مجالات التجارة الداخلية والصناعات الغذائية والبورصة السلعية، حيث تعد أحد القطاعات الهامة والحيوية.

جانب من الاجتماع

خطة الوزارة لطرح المشروعات على المستثمرين

وأوضح وزير التموين والتجارة الداخلية، أن هذا اللقاء يأتي في إطار خطة الوزارة لمناقشة وطرح الفرص والمشروعات الاستثمارية والتجارية علي مختلف المستثمرين، في ظل وجود تنسيق مشترك بين كافة الوزارات والجهات المعنية لدعم المستثمرين وجذب وتعظيم الفرص الاستثمارية والاقتصادية المتاحة علي أرض مصر في كافة القطاعات.

اجتماع وزير التموين مع المستثمرين

واستمع الوزير، إلى كافة آراء ومقترحات المستثمرين خاصة في مجال الصناعات الغذائية، كما تمت مناقشة التحديات والعقبات التي تواجههم والتي لها علاقة بقطاع التموين والصناعات الغذائية.

كما استعرض الاجتماع رؤية الوزارة وأهدافها التنموية وخطة عملها في كافة الملفات.

تم نسخ الرابط