الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

موعد ومكان تشييع جثمان والد المنتج طارق الجنايني

المنتج طارق الجنايني
المنتج طارق الجنايني

كشف المنتج طارق الجنايني منذ قليل عن موعد تشييع جثمان والده، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، والذي رحل عن عالمنا اليوم الأربعاء.

ترصد «الأيام المصرية» تفاصيل موعد ومكان صلاة الجنازة وواجب العزاء، كما أعلنها المنتج طارق الجنايني، في إطار الخدمة التي يقدمها الموقع لزواره.

وفاة والد المنتج طارق الجنايني منذ قليل

أعلن المنتج طارق الجنايني عن وفاة والده منذ قليل، عبر حسابه الرسمي على موقع فيس بوك، والذي من المقرر أن يشيع جثمانه غدا الخميس من مسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد، عقب صلاة الظهر.

المنتج طارق الجنايني

وكتب الجنايني: يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي.. توفى إلى رحمة الله والدي الغالي الحاج يحيى الجنايني.

موعد ومكان صلاة جنازة والد المنتج طارق الجنايني

كما أعلن المنتج طارق الجنايني في النعي الذي كتبه على حسابه بموقع فيس بوك، عن موعد ومكان صلاة الجنازة في والده يحيى الجنايني والذي وافته المنية منذ قليل.

قائلا: تشيع الجنازة غدًا الخميس 5 سبتمبر بعد صلاة الظهر من مسجد الشرطة بالشيخ زايد والدفن في مقابر العائلة بـ 6 أكتوبر، طريق الواحات.

مكان وموعد واجب العزاء في والد المنتج طارق الجنايني

وكشف المنتج طارق الجنايني عن موعد إقامة واجب العزاء في والده الحاج يحيى الجنايني، والذي رحل عنا اليوم الأربعاء 4 سبتمبر 2024، منذ قليل.

إذ قال في تدوينته: سيقام العزاء إن شاء الله يوم الأحد 8 سبتمبر، بعد صلاة المغرب، في مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد.. إنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ.

المنتج طارق الجنايني

أحدث عمل فني للمنتج طارق الجنايني 

كان طرح مؤخرا فيلم الحريفة للمنتج طارق الجنايني، والذي شارك في بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين، منهم: نور النبوي وكزبرة وغيرهم، وحقق الفيلم نجاحا كبيرا وتخطت إيراداته 75 مليون جنيه في دور العرض السينمائي.

ومن المقرر أن يبدأ تصوير الجزء الثاني من فيلم الحريفة، استعداد لطرحه العام القادم، ويشارك في بطولته كزبرة وميدو ونور إيهاب وغيرهم.

تم نسخ الرابط