الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

تطورات جديدة في صفقة انضمام الفلسطيني عمر فرج لـ الزمالك

عمر فرج لاعب أيك
عمر فرج لاعب أيك السويدي

يترقب مسئولو نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، موعد وصول البطاقة الدولية للاعب الفلسطيني عمر فرج، الذي نجح المجلس الأبيض في التعاقد معه بعد التوصل لاتفاق حول كافة الأمور مع نادي أيك السويدي، ويقوم موقع الأيام المصرية، بنشر آخر التطورات حول الصفقة المنتظرة بالقلعة البيضاء.

موعد وصول البطاقة الدولية للفلسطيني عمر فرج

خاطب مسئولو نادي الزمالك، نادي أيك والاتحاد السويدي لكرة القدم، من أجل سرعة إرسال البطاقة الدولية للاعب الفلسطيني عمر فرج، ومن المحتمل أن تصل بطاقة المهاجم الشاب صاحب الـ22 عام في غضون 48 ساعة.

قيد عمر فرج في القائمة الأفريقية بعد وصول البطاقة الدولية

يقوم عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك، العائد مجدداً للقلعة البيضاء بعد أزمته الأخيرة، بقيد الفلسطيني عمر فرج في القائمة الأفريقية التي تستعد لمباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي فور وصول بطاقته الدولية، من أجل دعم الفارس الأبيض بالجانب الهجومي الذي يعاني بقوة نظراً لابتعاد سيف الجزيري عن المباريات منذ فترة بعيدة، إضافة إلى عدم الاعتماد على البنيني سامسون اكينيولا.

عمر فرج بقميص أيك السويدي

موقف عمر فرج من مباراة الزمالك والشرطة الكيني في الكونفدرالية

أصبح الفلسطيني عمر فرج خارج قائمة الزمالك لمباراة الشرطة الكيني ببطولة الكونفدرالية في حالة قيده بالقائمة الأفريقية، على أن يتم قيده بالقائمة الثانية لخوض الأدوار التالية مع الفارس الأبيض.

عمر فرج لاعب أيك السويدي

يستعد الزمالك حالياً لمواجهة الشرطة الكيني المقرر لها 13 سبتمبر الجاري، في ذهاب دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية، بعدما تم إعفاء الأبيض من خوض الأدوار التمهيدية بصفته حامل اللقب. 

موعد مباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي

يواجه الزمالك نظيره النادي الأهلي في مباراة السوبر الأفريقي المرتقبة، المقرر لها 27 سبتمبر الجاري، بـ ملعب المملكة أرينا بالمملكة العربية السعودية.

تم نسخ الرابط