الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

سميرة صدقي: مافيش فيلم بيعدي إلا لما برقص فيه

سميرة صدقي
سميرة صدقي

كشفت الفنانة سميرة صدقي عن أكثر ما تفتقده، موضحةً أنها تفتقد رائحة الإستوديو، خاصةً في السينما لأنها بعيدة عن السينما منذ فترة.

وأوضحت خلال مداخلتها مع الإعلامية نهال طايل ببرنامج تفاصيل المذاع عبر قناة صدى البلد، أنها كانت تصنف كنجمة إغراء لأنها كانت تقوم بالرقص في الأفلام، مشيرةً: "مافيش فيلم بيعدي إلا لما برقص فيه".

سميرة صدقي: مافيش فيلم بيعدي إلا لما برقص فيه

ويرصد الأيام المصرية في السطور التالية أبرز تصريحات سميرة صدقي لبرنامج تفاصيل مع نهال طايل.

إحساس ممثل وتجسيد كاميرا.. سميرة صدقي تتحدث عن الإغراء

وكشفت سميرة صدقي عن سبب أنه كان يطلق عليها أنها نجمة إغراء، قائلةً: "علشان الأفلام اللي عملتها كنت برقص فيها"، مشيرةً: "مافيش فيلم بيعدي إلا لما كنت برقص فيه"، لتمازحها الإعلامية نهال طايل أن ذلك يرجع أيضًا إلى جمالها.

ولفتت إلى أن الإغراء ليس بالعري وإنما بصيد الكاميرا، قائلةً: "الإغراء عمره ما كان بالعري، كان بصيد الكاميرا، يعني ممكن كاميرا على إيديك تدي إغراء، على نظرة عين تدي إغراء، فهو إحساس ممثل وتجسيد كاميرا".

جوما وحبيبة أحدث أعمال سميرة صدقي

وتطرقت سميرة صدقي بالحديث عن أعمالها القادمة، حيث أوضحت أنها تشارك في بطولة مسلسل "جوما" مع الفنانة ميرفت أمين وهو من تأليف أحمد صبحي وإخراج محمد النقلي، موضحةً أنهم يستعدون لتصويره.

وقالت: "حاليًا دلوقتي أنا بعمل مسلسل لسه هندخل نصوره اسمه جوما"، موضحةً أن جوما تعني أستيكا، وأضافت: "تأليف أحمد صبحي وإخراج محمد النقلي"، مشيرةً أنه من بطولة الفنانة ميرفت أميرة، وقد أعربت عن سعادتها الكبيرة بوجود ميرفت أمين في العمل.

وكشفت سميرة صدقي عن أبطال المسلسل، قائلةً إنه يشارك فيه ريم البارودي، محمود عبد المغني ومجموعة كبيرة من الفنانين، موضحةً أن المسلسل جيد ولفتت إلى أنه يتكون من 15 حلقةً فقط.

كما كشفت سميرة أن هناك مسلسلًا آخر من تأليف مجدي صابر، مشيرةً إلى أن المسلسل يحمل اسمًا مؤقتًا وهو حبيبة، مضيفةً أنه من إخراج عبد العزيز حشاد.

وأتمت سميرة إلى أن هذين العملين هما اللذان سيقوموا بتصويره قريبًا قبل رمضان، موضحةً بينما لا تزال الرؤية لم تتضح بالنسبة لرمضان، حيث قالت: "لسه حاجة رمضان ماتوضبتش"، وأشارت إلى أن كلا العملين مكون من 15 حلقةً، مضيفةً أنهما سينفذان قبل رمضان.

https://youtu.be/wEQMl3DmYp8?si=DGFWht3G4hKR_z-g

جري الوحوش وعالم تاني آخر أعمال سميرة صدقي

ويشار إلى أن سميرة صدقي شاركت في رمضان الماضي في مسلسل جري الوحوش مع كوكبة كبيرة من الفنانين من بينهم نضال الشافعي، فادية عبد الغني، محمود حجازي، محمد عز، إلهام وجدي، عايدة رياض وغيرهم، وهو من أحمد صبحي وإخراج عبد العزيز حشاد.

ويذكر أن الفنانة سميرة صدقي شاركت قبله في مسلسل عالم تاني مع رانيا يوسف، نضال الشافعي، فريال يوسف، فراس سعيد، أميرة الشريف، صوفية وغيرهم، وهو من إسلام يوسف وإخراج عبد العزيز حشاد، وقد تم عرضه في بداية عام 2023.

تم نسخ الرابط