الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

مي كساب تروج لـ"قطة" بعد طرحها على يوتيوب ومنصات الموسيقى

مي كساب
مي كساب

طرحت الفنانة مي كساب أغنية جديدة، تحمل اسم “قطة” عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب، ومنصات الموسيقى المختلفة، وييستعرض موقع الأيام المصرية، تفاصيل أغنية قطة، للمطربة مي كساب، والتي صورتها على طريقة الفيديو كليب.

أغنية قطة لـ مي كساب

طرحت مي كساب أغنية قطة عبر موقع يوتيوب ومنصات الموسيقى، وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي، توزيع أمين نبيل.

وقام بإخراج كليب أغنية قطة المخرجة ميا المهدي، بينما شاركها في تصوير مشاهد الكليب الممثل مؤمن نور.

مي كساب في برنامج العالم علمين

شاركت الفنانة مي كساب في حلقة من حلقات برنامج العالم علمين، ضمن حلقات حد النجوم، مع الإعلامية منى عبد الغني، والذي يذاع على قناة cbc.

ووجهت مي كساب خلال الحلقة رسالة شكر وتقدير للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، على المجهود الذي تبذله في تنظيم مهرجان العلمين وإخراجه بهذه الكفاءة، مشيرة إلى أنها تتمنى الريادة والتقدم للفن المصري، والفنانين المصريين القادرين على الإبداع في ظل ظروف تخدمهم وتجعلهم في الصدارة.

أغنية بيقولوا قوية للمطربة مي كساب

طرحت مي كساب مؤخرا أغنية بيقولوا قوية، عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب ومنصات الموسيقى المختلفة، والتي تصدرت التريند فور طرحها.

مي كساب في أغنية قطة 

وأغنية بيقولوا قوية، من كلمات طارق علي، ألحان وتوزيع إسلام رفعت، وميكس جورج يعقوب.

مي كساب في مسلسل العتاولة

حققت مي كساب نجاحا كبيرا في دورها بمسلسل العتاولة، والذي شارك ضمن مسلسلات موسم دراما رمضان الماضي 2024.

وشاركها البطولة، مجموعة كبيرة من الفنانين، منهم: أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، فريدة سيف النصر، صلاح عبد الله،  زينة، حنان يوسف، سامي مغاوري، ميمي جمال، أحمد كشك، هدى الإتربي، مؤمن نور، مريم محمود الجندي، والعمل تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.

تصريح فريدة سيف النصر عن مشاركة فيفي عبده في العتاولة 2

صرحت فريدة سيف النصر في تصرحات خاصة لموقع الأيام المصرية، أنها لن تشارك في مسلسل العتاولة 2، رغم نجاحها الكبير في دور سترة العترة.

وأشارت إلى أنه تم الإعلان عن انضمام فيفي عبده لفريق عمل الجزء الثاني من المسلسل، وهو ما جعلها تستنكر أن يكون تم الاستعانة بفيفي عبده لتملأ فراغ دورها في الجزء الأول.

تم نسخ الرابط