الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

مسلسل 11.11.. إياد نصار "محامي" يحاول إنهاء حياته في هذا الموعد

مسلسل 11.11
مسلسل 11.11

أعلنت منصة "شاهد" عن موعد طرح فيلم "11.11" بطولة الفنان إياد نصار، وتنشر الأيام المصرية موعد وأحداث المسلسل.

موعد طرح مسلسل "11.11" على منصة شاهد

وتقرر طرح مسلسل "11.11" يوم 12 من شهر سبتمبر الجاري، وذلك ضمن مجموعة من الأفلام التي ستُعرض قريبًا على منصة شاهد.

وتدور أحداث فيلم "11.11" في إطار من الإثارة والتشويق، حيث تقع الأحداث في الساعة 11 و11 دقيقة، وفي هذا الوقت تحديدًا تحدث أمور غير متوقعة.

مسلسل 11.11

إياد نصار يحاول إنهاء حياته ضمن أحداث "11.11"

ويجسد الفنان إياد نصار دور سعيد المحامي، الذي يحاول إنهاء حياته، ولكنه يجد نفسه مع مجموعة من الشخصيات الأخرى في مواجهة أزمات ومشكلات غير مقصودة، وتتصاعد الأحداث عندما يُطلق سعيد رصاصة، وتستهدف واحدًا من المجموعة دون تخطيط.

يشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم، منهم الفنان إياد نصار، وغادة عادل، ومحمد الشرنوبي، ونور إيهاب، ومعتز هشام، وعمر الشناوي، والفيلم من إنتاج أيمن نجيب، وتأليف ياسر عبد الباسط، وإخراج كريم أبو زيد.

مسلسل 11.11

إياد نصار يشارك في الموسم الرمضاني المقبل بـ "المصطبة"

وفي سياق آخر، يشارك الفنان إياد نصار في الموسم الرمضاني المقبل بمسلسل "المصطبة"، والمسلسل من إخراج هاني خليفة وتأليف أحمد فوزي صالح، كما أنه سيتم الكشف عن تفاصيل المشروع قريبًا.

آخر أعمال إياد نصار

وفي وقت سابق شارك الفنان إياد نصار في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل "صلة رحم"، والمسلسل من تأليف محمد هشام عبية وأخرجه تامر نادي، وشارك في بطولته كلًا من الفنانة يسرا اللوزي، وأسماء أبو اليزيد، ومحمد جمعة، وسلوى محمد علي، وعابد عناني، ونبيل نور الدين، وصفاء جلال، وناقش المسلسل قضية إيجار الرحم في إطار اجتماعي تشويقي.

تم نسخ الرابط