الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

عمرو دياب يثير الجدل برقصة غريبة مع فتاة بالساحل الشمالي

عمرو دياب
عمرو دياب

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي  مقطع فيديو للفنان عمرو دياب، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهر في الفيديو داخل أحد أماكن السهر بالساحل الشمالي وهو يرقص بطريقة خارجة عن المألوف، وينشر الأيام المصرية تفاصيل الخبر.

عمرو دياب يثير الجدل بالرقص مع فتاة

وأثار الفيديو الجدل بسبب مشهد يظهر فيه عمرو دياب وهو يحتضن فتاة ويرقص معها على أنغام أغنيته الشهيرة "خلص على قلبي كمان خلص".

عمرو دياب

وأدى ظهور الفتاة مع الهضبة إلى تكهنات بين الجمهور، حيث رجح البعض أنها قد تكون حبيبته الجديدة، وزادت هذه التكهنات بعد أن لاحظوا أن عمرو دياب لم يعترض على تصويره وهو يحتضن الفتاة، مما دفع البعض إلى الاعتقاد بأنها ستظهر معه في مناسبات أخرى قادمة.

عمرو دياب يفتتح فعاليات "موسم الكويت"

في سياق آخر، من المقرر أن يفتتح عمرو دياب فعاليات "موسم الكويت" بحفل كبير 24 أكتوبر المقبل في "الأرينا كويت".

وصرح الرئيس التنفيذي للشركة المنظمة بأن الجمهور الكويتي سيكون على موعد مع موسم غنائي استثنائي، وأن الحفل سيحمل طابعًا مميزًا مع حضور جماهيري ضخم.

وأضاف المسؤول أن الحفل سيضم العديد من المفاجأت، مع تركيز كبير على تقديم تجربة بصرية مذهلة باستخدام أحدث التقنيات والديكورات بالتعاون مع شركات محلية وعالمية.

وأشاد بالتعاون مع عمرو دياب للمرة الثانية، مؤكدًا أن الحفل السابق حقق نجاحًا كبيرًا وأشاد به الجمهور.

عمرو دياب 

موسم الكويت 2024

واختتم تصريحه بالإشارة إلى أن الأسابيع المقبلة ستشهد الإعلان عن مجموعة من النجوم الذين سيشاركون في "موسم الكويت 2024"، والذي سيستمر حتى ديسمبر المقبل.

تم نسخ الرابط