الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

عمر فرج مفاجأة الزمالك في مباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي

عمر فرج
عمر فرج

أعلن نادي الزمالك، مساء أمس عن ضم المهاجم الفلسطيني عمر فرج، من نادي أيك السويدي، وذلك لتعزيز خط هجوم القلعة البيضاء، قبل مباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي، ويستعرض موقع الأيام المصرية تفاصيل تجهيز عمر فرج لقيادة خط الهجوم أمام المارد الأحمر في السوبر الأفريقي.

الزمالك يعلن وصول البطاقة الدولية لـ عمر فرج

تسلم نادي الزمالك البطاقة الدولية للمهاجم للفلسطيني عمر فرج مهاجم نادي أيك السويدي، وذلك بعد إنهاء التعاقد مع اللاعب، وبذلك

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك توصل لاتفاق مع اللاعب وناديه على كافة الأمور الخاصة بالصفقة، ووقع المهاجم على العقود الكترونيًا في ظل تواجده مع منتخب فلسطين لخوض مباريات تصفيات أسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم.

عمر فرج مفاجأة جوميز للأهلي في السوبر الأفريقي

يستعد نادي الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي، في المباراة التي تقام على ملعب المملكة أرينا بالسعودية يوم 27 سبتمبر الجاري، وواصل الفارس الأبيض في تدعيم الفريق ويأتي ذلك بسبب رغبة جوميز في تجهيز خططه الفنية استعدادًا لمباراة الأهلي في السوبر الأفريقي 2024، ويرغب المدرب البرتغالي في تجيهز عمر فرج لقيادة خط الهجوم أمام المارد الأحمر.

أرقام عمر فرج لاعب الزمالك المنضم حديثًا

  •  بدأ صاحب الـ22 عاما مسيرته الكروية،  في نادي بروما بويكارنا السويسري 2017، ثم انتقل إلى ليفانتي الإسباني موسم 2022، وتمت إعارته إلى نادي ديجرفورس السويسري، وبعد العودة إلى ليفانتي انتقل إلى أيك السويدي موسم 2023.
  • لعب الدولي الفلسطيني 13 مباراة مع فريق أيك السويدي في الموسم المنقضي، سجل خلالها 3 أهداف وصنع هدفين حاسمين في جميع المسابقات، وتلقى بطاقة صفراء واحدة، ولم يذق طعم الحمراء.
عمر فرج
  • خاض عمر فرج 135 مباراة مع الأندية في مختلف البطولات، سجل 30 هدفا، وصنع 5 أهداف فقط، لعب 5 مباريات مع منتخب فلسطين، سجل هدفا وحيدا، ولم يسهم بأي هدف.
تم نسخ الرابط