الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

الزمالك يحسم موقفه من التعاقد مع حراس جدد بعد تجديد محمد عواد

محمد عواد
محمد عواد

استقر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، بشكل نهائي على الموقف الخاص بحراسة المرمى في القلعة البيضاء سواء ضم حراس جديد أو الاكتفاء باللاعبين الموجودين حالياً، ويكشف لكم موقع الأيام المصرية، قرار مسئولي عملاق ميت عقبة تجاه هذا المركز.

تجديد محمد عواد يحسم مصير الحراس الجدد في الزمالك

قرر مسئولو نادي الزمالك، الاعتماد على محمد صبحي في حراسة العرين الزملكاوي، بجانب محمد عواد الذي تم التجديد له مؤخراً لمدة 3 سنوات، وهو ما جعل المجلس الأبيض يستقر على غلق صفحة التعاقد مع حراس جدد، خاصة بعد فشل التعاقد مع عبد العزيز البلعوطي حارس إنبي الذي انضم لنادي البنك الأهلي، إضافة إلى ديفيد ميخائيل صاحب الأصول المصرية، حارس فريق فارناموس السويدي.

محمد عواد

مصير محمود الشناوي مع الزمالك بعد التجديد لـ عواد

كما يسود اتجاه قوى لدى الجهاز الفني بالفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، نحو استمرار محمود الشناوي، ليكون حارس ثالث مع محمد عواد ومحمد صبحي، في ظل تألقه بشكل لافت للنظر مع فريقه طوال الفترة الماضية.

موعد مباراة الزمالك المقبلة أمام الشرطة الكيني في الكونفدرالية

يستعد الزمالك حالياً لمواجهة الشرطة الكيني، المقرر لها 14 سبتمبر الجاري، في العاصمة الكينية نيروبي، ضمن ذهاب مباريات دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، بعدما تم إعفاء الفارس الأبيض من خوض الأدوار التمهيدية بصفته حامل اللقب.

تم نسخ الرابط