الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

ريهام عبد الغفور تحصد جائزة التميز بحفل توزيع جوائز "الدير جيست"

ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور

شهد أمس الجمعة 6 سبتمبر تكريم الفنانة ريهام عبد الغفور بجائزة التميز عن دورها في فيلم ليلة العيد، وذلك خلال حفل توزيع جوائز الدير جيست في دورته لعام 2024، وينشر الأيام المصرية التفاصيل الخاصة بالخبر.

وأعربت ريهام عبد الغفور، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، عن سعادتها بحصدها لجائزة التميز بحفل توزيع جوائز الدير جيست.

ريهام عبد الغفور: شكرًا لمؤسسة الدير جيست على الجائزة والدعم والتقدير المتواصل

ونشرت ريهام عبد الغفور عدة صور، عبر إنستجرام، من تكريمها بحفل توزيع جوائز الدير جيست، وعلقت عليها معربةً عن سعادتها بالتكريم، كما الشكر لمؤسسة الدير جيست على الجائزة وكذلك على الدعم والتقدير المتواصل.

وكتبت ريهام في تعليقها على الصور بالإنجليزية: "عن ليلة الأمس، شكرًا لمؤسسة الدير جيست على الجائزة والدعم والتقدير المتواصل"، متمةً بالعربية: "جائزة التميز عن فيلم ليلة العيد".

ريهام عبد الغفور

ليلة العيد آخر أعمال ريهام عبد الغفور

يشار إلى أن ليلة العيد يعد آخر أعمال ريهام الفنية، وقد تم طرحه بالسينمات في يناير الماضي، وشاركت في بطولته إلى جانب يسرا، يسرا اللوزي، سيد رجب، عبير صبري، نجلاء بدر، أحمد خالد صالح، محمود حافظ، سميحة أيوب، هنادي مهنا وغيرهم.

والفيلم من تأليف أحمد عبد الله، إخراج سامح عبد العزيز وإنتاج السبكي للإنتاج السينمائي والتوزيع للمنتج أحمد السبكي.

كتالوج وظلم المصطبة أحدث أعمال ريهام عبد الغفور

أما عن أحدث أعمال ريهام عبد الغفور فقد انتهت مؤخرًا من تصوير مسلسل كتالوج، الذي يجمعها بالفنان محمد فراج للمرة الثانية بعد مسلسل الغرفة 207، الذي تم عرضه في أواخر عام 2022 وحقق نجاحًا كبيرًا.

ريهام عبد الغفور

كما تشارك الفنانة ريهام عبد الغفور خلال رمضان القادم 2025 مع الفنانين إياد نصار وفتحي عبد الوهاب بمسلسل ظلم المصطبة، والذي يخرجه المخرج هاني خليفة.

حضور حفل الدير جيست

وتجدر الإشارة إلى أن نسخة حفل توزيع الدير جيست لهذا العام تحمل الرقم 21، وقد شهدت حضور عدد كبير من نجوم الفن، الغناء، الإعلام والرياضة، ومن بينهم ليلى علوي، عبير صبري، إلهام وجدي، دنيا صلاح عبد الله وغيرهم.

المكرمون بحفل الدير جيست

ويذكر أن حفل توزيع جوائز الدير جيست الـ21 قد شهد تكريم عدد كبير من نجوم الفن، ومن بينهم ريهام عبد الغفور، غادة عبد الرازق، شريف منير، صلاح عبد الله، أحمد زاهر، مي عمر، ليلى زاهر وغيرهم، وقد قامت بتقديم الحفل الإعلامية بوسي شلبي.

تم نسخ الرابط