الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

محمد سامي يرفض اتخاذ إجراء قانوني ضد فتاة صدمت سيارته وبرفقته مي عمر

محمد سامي ومي عمر
محمد سامي ومي عمر

تعرض المخرج محمد سامي وزوجته الفنانة مي عمر، لحادث سير مساء أمس، وذلك بعد اصطدام سيارة تقودها فتاة بسيارتهما الخاصة بالقرب من وصلة دهشور في مدينة السادس من أكتوبر، وينشر الأيام المصرية التفاصيل الخاصة بالحادثة.

محمد سامي ومي عمر يتعرضان لحادث سير

وتعرض كلًا من المخرج محمد سامي والفنانة مي عمر، لحادث سير أثناء عودتهما من حفل تكريم دير جيست، حينها فوجيء الثنائي بسيارة تصطدم بسيارتهما من الخلف، مما تسسب في إحداث تضرر كبير بسيارتهما، لكن لم يصب أي منهما بأي إصابة.

ومن جانبه رفض المخرج محمد سامي اتخاذ أي إجراء قانوني ضد الفتاة بسبب صغر سنها حرصًا منه على مستقبلها.

مي عمر ومحمد سامي

محمد سامي يعلن عن أعماله الجديدة

وفي وقت سابق تحدث المخرج محمد سامي عن أحدث أعماله الفنية وأشار إلى أنه يشارك في الموسم الرمضاني القادم 2025 بمسلسلي "إش إش" بطولة الفنانة مي عمر، و"سيد الناس" بطولة الفنان عمرو سعد، مؤكدًا أنه لا يوجد خلافات بينه وبين الفنان محمد رمضان، مشيدًا بنجاح مسلسل "جعفر العمدة"، الذي اعتبره من أهم أعماله.

مسلسل "سيد الناس"

ويشارك في مسلسل "سيد الناس" كلًا من الفنان عمرو سعد، وإيمان العاصي، ومحمد شاهين، وخالد الصاوي، وإلهام شاهين، وغيرهم، وتأليف خالد صلاح، وإخراج محمد سامي، ومن المقرر طرح المسلسل في الماراثون الرمضاني المقبل لعام 2025.

مي عمر ومحمد سامي

مسلسل "إش إش"

ويشارك في بطولة مسلسل "إش إش" كلًا من الفنانة مي عمر، وماجد المصري، وهالة صدقي، وإدوارد، وهالة صدقي، وطارق النهري، وإيهاب فهمي، وعصام السقا، وغيرهم، وتأليف وإخراج محمد سامي.

محمد سامي يوضح سبب الاعتداء على مدير مركز صيانة السيارات

وجدير بالذكر أنه استمعت جهات التحقيق بالشيخ زايد لأقوال المخرج محمد سامي بشأن اتهامه بالاعتداء على مدير مركز صيانة سيارات، وذلك بسبب الخلاف حول خدمة تركيب أفلام حماية لسيارته المرسيدس.

وأوضح سامي أنه دفع 130 ألف جنيه مقابل الخدمة، لكنه اكتشف عند استلام السيارة وجود خدوش وأتربة تحت طبقة الحماية، مما تسبب في تلفيات كبيرة للسيارة، وبسؤال مدير مركز الصيانة قال: إن العمال تسببوا في هذه التلفيات أثناء تركيب طبقة الحماية بالسيارة.

تم نسخ الرابط