الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

حجازي يفتح النار على حسام حسن "تم طردي من المنتخب"

أحمد حجازي
أحمد حجازي

أعلن أحمد حجازي عبر حسابه الرسمي انستجرام، حقيقة رحيله من معسكر منتخب مصر، والمشادة التي حدثت بينه وبين حسام حسن المدير الفني للفراعنة، ويرصد لكم موقع الأيام المصرية أهم ما تحدث به أحمد حجازي عن رحيلة من المنتخب المصري وعدم مشاركته في مباراة بتسوانا القادمة.

أحمد حجازي يتحدث عن سبب استبعاده من منتخب مصر لمباراة بتسوانا

وقال أحمد حجازي عبر حسابه الرسمي انستجرام:" لم أعتذر عن معسكر المنتخب المصري، لقد تم استبعادي من المدير الفني للمنتخب حسام حسن صباح اليوم".

وواصل حجازي:" وللرد على مباراة الأمس لم أعتذر عما حدث، والمشادة كانت رد فعل على كلام صدر من أحد أفراد الجهاز المعاون للمدير الفني وكان الكلام أمام الكثير من الحضور".

وأنهي حديثه:" وعلى مدار13 سنه في المنتخب ولعب 100 مباراة دولية، لم يصدر مني أي تصرف واحد سلبي ودائمًا مصلحة المنتخب هي الأهم، وأتمني التوفيق لمنتخب مصر في القادم".

أحمد حجازي عبر الانستجرام

حقق منتخب مصر الفوز على حساب كاب فيردي بثلاثية نظيفة، في اللقاء الذي جمع بينهما مساء الليلة على ستاد القاهرة الدولي ضمن افتتاح تصفيات أمم إفريقيا 2025. 

حسم الفراعنة الشوط الأول بثنائية نظيفة حملت توقيع كلا من رامي ربيعة في الدقيقة 23 بعد عرضية من زيزو وضعها المخضرم في الشباك، في الدقيقة 45+1 أضاف عمر مرموش الهدف الثاني بعد انفراد تام بالمرمى من صناعة مصطفى محمد.

وفي الشوط الثاني عزز إبراهيم عادل النتيجة للمنتخب الوطني بعد متابعته لتسديدة مصطفى فتحي ليعلن عن الهدف الثالث ويؤكد الفوز للفراعنة. 

تم نسخ الرابط