الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

حادث الطريق الأوسطي اليوم.. مصرع وإصابة 7 في تصادم سيارتين قبل قليل

حادث تصادم سيارتين
حادث تصادم سيارتين

حادث الطريق الأوسطي اليوم.. وقع قبل قليل حادث تصادم مروع بين سيارتين أعلى الطريق الأوسطي باتجاه حلوان. أسفر حادث الطريق الأوسطي اليوم عن مصرع شخص واصابة 6 آخرون، وتقوم الجهات الأمنية على رفع آثار الحادث، وينشر الأيام المصرية التفاصيل الخاصة بالخبر.

حادث تصادم سيارتين باتجاه حلوان

بدأت الواقعة عندما تلقت غرفة العمليات بلاغًا من النجدة يفيد بوقوع حادث مروري على الطريق الأوسطي، أسفر عن وقوع ضحايا وإصابات بالإضافة إلى تعطل حركة المرور.

تصادم سيارتين

وانتقلت الأجهزة الأمنية على الفور إلى مكان الحادث، وتم نقل الجثة والمصابين إلى المستشفى، وجار رفع آثار الحادث بواسطة رجال المرور، كما تم تحرير محضر بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وإخطار الجهات المختصة للتحقيق.

مصرع مهندس صيانة في بورسعيد

وفي وقت سابق، لقي مهندس صيانة مصرعه في حادث داخل خلاطة خرسانة بمحافظة بورسعيد.

حادث تصادم سيارتين

حادث انقلاب سيارة ملاكي ببني سويف

وفي سياق آخر، لقيت طفلة مصرعها وأصيب أفراد أسرتها الأربعة في حادث انقلاب سيارة ملاكي على طريق القاهرة - أسيوط الزراعي بالقرب من مركز ناصر، شمال بني سويف، وتلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا بوقوع الحادث، وتم توجيه سيارات الإسعاف إلى الموقع، حيث تم نقل الضحايا إلى مستشفى بني سويف التخصصي.

المصابون هم: والد الطفلة (36 سنة) مصاب بسحجات، ووالدتها (35 سنة) مصابة باشتباه ما بعد الارتجاج، وشقيقتها (عامين) مصابة بجرح قطعي بالرأس، وشقيقها (12 سنة) مصاب باشتباه كسر بالساق وجروح بالرأس، وجارٍ تقديم الرعاية الطبية اللازمة لهم.

تم نسخ الرابط