الجمعة 07 يونيو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

الزمالك يجتمع مع معتمد جمال لتحديد أولويات صفقات يناير

الايام المصرية

بدأ مسئولو الزمالك في تكثيف المفاوضات مع بعض اللاعبين الذين يحتاجهم الفريق الأبيض خلال لفترة الانتقالات الشتوية مع اقتراب الإعلان عن انتهاء زمة إيقاف القيد.
الزمالك توصل لاتفاق مبدئي مع مسئولي سبورتنج لشبونة البرتغالي من أجل تقسيط غرامة عودة محمود شيكابالا للزمالك والتي لم يتم تسديدها و تسببت في إيقاف القيد.
الزمالك فقد 13 نقطة في أول 8 مباريات بالدور حيث يقبع في المركز الـ 12 برصيد 11 نقطة مما جعل الفريق يحتاج لتدعيمات في فترة الانتقالات الشتوية القادمة .

الزمالك يحدد أولويات صفقات يناير

مسئولو الزمالك يعقدون جلسات مكثفة مع معتمد جمال المدير الفني للفريق لمناقشته في الصفقات الجديدة التي ينوي ضمها في يناير القادم مع تحديد الأولويات مع حل أزمة إيقاف القيد .
الجلسات تجمع معتمد جمال مع أحمد سليمان عضو مجلس الغدارة والمشرف علي الكرة ومعه حسين السيد عضو المجلس وأيضا عبد الواحد السيد مدير الكرة بالفريق حيث يتم تحديد صفقات وبدائل لها .
من خلال الجلسات فهناك اجماع علي ضم محمد شحاتة لاعب طلائع الجيش وأيضا عبد العزيز البلعوطي حارس مرمي إنبي نظرا لأزمة صبحي بالإضافة إلى أن صفقة محمد شكري لاعب سيراميكا كليوباترا تتوقف علي تجديد عقد احمد فتوح .
من المتوقع أن يتم الإعلان عن صفقات في بداية يناير عقب الإعلان عن حل أزمة إيقاف القيد

تم نسخ الرابط