الأربعاء 05 يونيو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

هل فوكس مقاطعة وما موقفه من القضية الفلسطينية؟

الايام المصرية

هل فوكس مقاطعة وما موقفه من القضية الفلسطينية؟.. كلمات تزايدت معدلات البحث عليها في الساعات الأخيرة على موقع البحث الشهير “جوجل” حيث يحاول الملايين من المقاطعين للمنتجات الإسرائيلية في مصر والوطن العربي، تحديد المنتجات والشركات الداعمة للاحتلال الإسرائيلي من أجل مقاطعتها تنديدا بالجرائم الوحشية التي يرتكبها جيش الاحتلال، وتضامنا مع الفلسطينيين الأشقاء.

ولاقت حملات المقاطعة تفاعل الملايين من المواطنين داخل مصر والوطن العربي، كنوع من التضامن مع الشعب الفلسطيني وإيصال رسالة الرفض والاستياء من الأفعال الإجرامية للاحتلال الصهيوني وحرب الإبادة الجماعية غير الإنسانية في قطاع غزة.

وانطلاقا من اهتمام موقع الأيام المصرية بالرد على جميع استفسارات القراء نوضح في السطور التالية أصول منتج فوكس وموقفه من الحرب الفلسطينية الإسرائيلية.

هل فوكس مقاطعة ويدعم الاحتلال الإسرائيلي؟.. وما موقفه من القضية الفلسطينية؟

تأسست شركة فوكس للصناعات الغذائية، عام 2008 كشركة مساهمة مصرية، تتمتع بمكانة رائدة في السوق، حيث يتواجد المبنى الرئيسي للشركة في مدينة 6 أكتوبر بالمنطقة الصناعية السادسة.

من المهم أن نؤكد أن شيبسي فوكس لا تدعم الكيان الصهيوني في حربه على قطاع عزة، بل تتبنى قضية الشعب الفلسطيني وتعبر عن دعمها لهم في مواجهة التحديات والضغوط التي يواجهونها، بما في ذلك القضايا المرتبطة بالحرب والإبادة الجماعية.

تُعتبر فوكس شركة مصرية مئة في المئة، وتدعم الحكومة المصرية والشعب المصري في الوقوف بجانب الشعب الفلسطيني.

ويتم تصدير منتجات شيبسي فوكس إلى العديد من البلدان العربية، من بينها فلسطين، السعودية، سوريا، اليمن، الكويت، العراق، الأردن، ليبيا، السودان، سلطنة عمان، وتركيا.

تم نسخ الرابط