الأحد 08 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

حفل عمر خيرت في القلعة بث مباشر .. والجمهور مستمتع رغم الحر

الايام المصرية

حفل عمر خيرت في القلعة بث مباشر بدأ منذ قليل ضمن فعاليات ختام مهرجان القلعة للموسيقى والغناء الذي تنظمه دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور خالد داغر.

يتم نقل هذا الحفل على الهواء مباشرة عبر قناة الحياة اليوم حيث انطلق في تمام الساعة الثامنة مساءً وقدم كورال شباب وأطفال مركز تنمية المواهب بدار الأوبرا عددا من الأغلني التي أثرت حماس الجمهور.

حفل عمر خيرت في القلعة بث مباشر 

حفل عمر خيرت في القلعة بث مباشر شهد حضورا جماهيريا غير مسبوق رغم الطقس الحار الذي ضرب الأجواء طوال النهار وامتدت آثاره على ليل القاهرة فيما تجاوز عدد الحضور المكان المخصص للحفل والذي يتسع لنحو 6 آلاف شخص.

يقدم الموسيقار الكبير عمر خيرت العديد من المقطوعات الموسيقية التي تحظى بشغف جمهوره. من أشهرها: “هي دي الحياة، وفي هويد الليل، ورابسودية عربية، وفيها حاجة حلوة، وامتى الزمان يسمح يا جميل، وأندلسية.

وكذلك مقطوعات إعدام ميت، والخواجة عبد القادر، وجيران الهنا، والنوم في العسل، وصابر يا عم صابر، ومافيا، وعارفة، وعم أحمد، والبخيل وأنا، و100 سنة سينما”، وغيرها.

تذاكر حفلة عمر خيرت في القلعة

تم بيع تذاكر حفلة عمر خيرت في القلعة كاملة وبلغ سعر التذكرة 60 جنيهًا وفقًا للمعلومات المذكورة على صفحة الموسيقى العربية التابعة لدار الأوبرا.

وكان الجمهور حاضرًا بقوة خلال الليالي الأولى للمهرجان، حيث تألق الفنانين مدحت صالح وفايا يونان وهاني شاكر وهشام عباس وأجمد جمال ومصطفى حجاج وفريق وسط البلد والمنشد ياسين التهامي والفنان الأردني عزيز مرقة.

3 3 حفل عمر خيرت في القلعة بث مباشر .. والجمهور مستمتع رغم الحر

1 2 حفل عمر خيرت في القلعة بث مباشر .. والجمهور مستمتع رغم الحر

2 3 حفل عمر خيرت في القلعة بث مباشر .. والجمهور مستمتع رغم الحر

اقرأ أيضا:

فيديو خناقة جمهور حفل عمر خيرت بالتجمع.. سباب وتطاول بالأيدي وتقطيع هدوم

 

تم نسخ الرابط