الأحد 08 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

«الأيام» تكشف سر منع ريهام سعيد من الظهور على قناة “هي”

الايام المصرية

ريهام سعيد.. الإعلامية الأكثر إثارة للجدل والتي تتمتع بجمهور عريض وتصحبها الأزمات أينما حلت، تكتب سطرًا جديدًا في رحلة الأزمات وتتعرض لقرار جديد بمنعها من الظهور على الشاشة.

وأكدت مصادر بنقابة الإعلاميين، صباح اليوم، منع ريهام سعيد من الظهور على لشاشة قناة هي ، حيث يعتبر ظهورها مخالفا ومضرا لموقفها وللقناة التي تظهر من خلالها.

وذكرت المصادر أن مجلس نقابة الإعلاميين اتخذ قراره برئاسة طارق سعدة نقيب الإعلاميين وكافة أعضاء المجلس بمنع الإعلامية ريهام سعيد من الظهور على الشاشة لحين الشكوى المقدمة ضدها من قبل قناة الشمس تقرر.

ما قصة ريهام سعيد مع قناة الشمس؟

فاجأت ريهام سعيد متابعيها، الثلاثاء 14 نوفمبر، بمنشور علقت فيه على صورة من إحدى حلقات برنامجها “صبايا الشمس” على قناة الشمس، تفاجأت فيه بظهور حلقة من برنامجها وظهرت مؤكدة إنهاء عقدها مع القناة.

وقالت ريهام سعيد : للأسف الشديد لظروفي الصحية انسحبت وفسخت عقدي مع  قناه الشمس بعد تحقيق نجاح غير مسبوق.. مليار مشاهدة في سنة و2.5 مليون متابع علي صفحة القناة، بتمنى لهم التوفيق والنجاح باذن الله، ورسالة لكل العاملين بالقناة، أشكركم علي إن أنا اتعرفت على ناس جميلة من أول الكير سرفس لغاية الأستاذة سميرة الدغيدي.

وأضافت :النجاح ده مكنش ينفع يتحقق من غير الاستاذ احمد الدغيدي ، الاستاذ ياسر شكر ، الاستاذ مدني ، الاستاذ امير عرابي ، الاستاذ عز الاطروشي .الاستاذ محمد الالفي .و جميع المصورين . و كل العاملين بالفتاه . زملائي مع حفظ الالقاب كابتن مجدي و مايار الببلاوي ، هبه السيسي و مروه بعد المنعم ، سعد الصغير ، غاليه غيرهم كتير هاتوحشوني جدا كابتن مجدي بالذات.

كما اتوجه بالشكر لسبونسور البرنامج الدكتور هشام عبد الستار لدعمه الرهيب للبرنامج . حزينه جدا علي الفراق و لكن ربنا دائما بيعمل الخير . هاتوحشوني جدا .

على جانب آخر نفت سميرة الدغيدي، مالكة القناة، انتهاء عقد ريهام سعيد.

في خطوة مفاجئة، تقدمت قناة الشمس بشكوى لنقابة الإعلاميين تؤكد فيها عدم انتهاء التعاقد مع ريهام سعيد، وأنها تركت القناة بشكل غير قانوني وظهرت  على قناة “هي” التي بثثت حلقة استثنائية لريهام سعيد، المتعاقدة مؤخرا مع القناة.

وبعد ساعات من بث الحلقة، جاء قرار النقابة بوضع عقبة أمام الظهور الثاني لريهام سعيد على قناة “هي”، التي أعلنت عن انضمام الإعلامية إلى شاشتها قبل أيام، من خلال ترويجات دعائية قويةوبالفعل تم تجميد ظهورها حتى إشعار آخر .

تم نسخ الرابط