الأحد 08 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

إبراهيم دياز يعلق علي مشاركته الأولي مع منتخب المغرب

الايام المصرية

ظهر إبراهيم دياز لاعب ريال مدريد لأول مرة بفانلة منتخب المغرب في ودية إنجولا التي أقيمت مساء أمس الجمعة في أغادير.
حقق منتخب المغرب الفوز علي نظيرع الانجولي وديا بهدف نظيف جاء بنيران صديقة في المواجهة الأولي التي ظهر فيها نجم ريال مدريد إبراهيم دياز.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Brahim Díaz (@brahim)

وعلق إبراهيم دياز علي مشاركته الأولي مع منتخب المغرب ونشر عبر موقع التواصل الاجتماعي انستجرام صورة له بتي شيرت المغرب وكتب : سعيدا بمباراتي الأولي مع المنتخب الوطني ..احاسيس رائعة في أول حضور لي هنا شكرا علي دعمكم شكرا أغادير.
كان دياز قد اختار تمثيل منتخب المغرب ورفض اللعب باسم منتخب إسبانيا وقام بتغيير جنسيته الرياضية خاصة أنه يملك الجنسية المغربية فهو من إصول مغربية وتم استدعائه لأول مرة لمنتخب المغرب في المعسكر الحالي بعد حصوله علي موافقة الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا.
ومن جانبه علق وليد الركراكي المدير الفني لمنتخب المغرب علي مشاركة دياز لأول مرة مؤكدا أنه ليس من السهل الدفع بعناصر تلعب لأول مرة وتقدم أداء جيد وينتظرنا عمل كبير الفترة القادمة والأهم هو تحقيق الفوز لاستعادة الثقة بعد الخروج من كأس الأمم الإفريقية.
وقال الركراكي ان ثنائية دياو وإلياس بن الصغير كانت جيدة فاللاعبان قدما أداء جيد في المستوي والأهم هو تحقيق الإنسجام بين المجموعة كلها و وسنعلم في الفترة المقبلة علي رفع درجة الإنسجام فيما فيه مصلحة أسود الأطلسي.
ويلتقي منتخب المغرب مع نظيره موريتانيا في الودية الثانية يوم الثلاثاء المقبل ضمن الأجندة الدولية علي أن يلتقي مع زامبيا والكونغو في يونيو القادم ضمن المجموعة الخامسة في تصفيات كأس العالم 2026.

تم نسخ الرابط