الأحد 08 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

جريمة كوم حمادة.. الأب وابنته ربطوا الأم في حجر ورموها في الترعة صاحية

الايام المصرية

جريمة كوم حمادة .. تمكنت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن البحيرة من الكشف عن لغز العثور على جثة سيدة في العقد السادس من العمر، داخل شيكارة مربوطة بحبل وحجارة، وفي حالة شبه تحلل، داخل مياه ترعة قرية الزعفران التابعة لمركز كوم حمادة.

وكشفت التحقيقات في جريمة كوم حمادة أن زوج المجني عليها وابنتها وراء ارتكاب الواقعة، بسبب رفض المجني عليها بيع قطعة الأرض وسداد ديون ابنتها. تم القبض على المتهمين وتقديمهما للتحقيق، حيث اعترفا بارتكاب الواقعة بعد أن استدرجا المجني عليها وقام المتهم الأول بخنقها ووضعها داخل الشيكارة وإلقائها في مياه الترعة. تم تحرير المحاضر اللازمة وتقديم المتهمين للنيابة العامة.

قررت الجهات الأمنية حبس المتهمين لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، مع إمكانية التجديد لهم في المواعيد القانونية. تم اصطحاب المتهمين إلى مكان ارتكاب الجريمة وإجراء المعاينة التصويرية للواقعة.

تعود أحداث الواقعة إلى استلام مدير أمن البحيرة إخطاراً من مأمور مركز شرطة كوم حمادة يفيد بعثور الأهالي على جثة سيدة في العقد السادس من العمر، داخل شيكارة مربوطة بحبل وحجر، وفي حالة شبه تحلل داخل مياه ترعة قرية الزعفران.

انتقل فريق من جهات التحقيق إلى مكان الواقعة، وتم مناظرة الجثمان وتحديد هويتها. بالتحقيقات، تبين أن الجثة لسيدة تُدعى سعاد.ال، تبلغ من العمر 58 عاماً، وكانت مفقودة منذ 28 يوماً. تم تحرير محضر بالواقعة.

شكلت إدارة البحث الجنائي فريقاً للكشف عن ملابسات الواقعة، وضبط المتهمين، حيث اعترفا بارتكاب الجريمة بسبب خلاف حول بيع قطعة الأرض. قام المتهم الأول بتكتيف الضحية ووضعها داخل الشيكارة، والقاءها داخل المياه. تم تقديم المتهمين للنيابة العامة بعد استكمال التحقيقات.

تم نسخ الرابط