الأحد 08 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

أحمد السقا في يكشف حقيقة انفصاله عن زوجته في “راديو بيضحك”

الايام المصرية

يستعد النجم أحمد السقا لعدد من الخطوات الجديدة في مشواره الفني والإعلامي، مع إعلانه عن ظهوره في برنامج إذاعي راديو بيضحك مع الإعلامية فاطمة مصطفى، يوم الخميس 2مايو في تمام الساعه 5 مساءً

وهذا يعتبر فرصة رائعة لمحبيه لمعرفة المزيد عن أخباره الفنية ومواقفه خلال مسيرته الفنية. ومن الجدير بالذكر أنه يظهر في عدة منصات فنية مختلفة، سواء في الدراما التلفزيونية أو الأفلام السينمائية، مما يعكس تنوعه وقدرته على التألق في مجالات متعددة.

رسالة “السقا” لكريم عبد العزيز

نشر أحمد منشور عبر صفحته الرسميه فيسبوك موجهه للفنان كريم عبد العزيز، قائلاً قاعد صاحي بدري ولقيت نفسي عايز أقول كلمه في حق أجمل وجدع صاحب قابلته في حياتي كريم عبد العزيز،من وأحنا عيال شغيرين كنت عايش في شارع شهاب وهو في العجوزه وربطنا القدر ببعض ، ومن يومها وأحنا أكتر من إخوات، لانه بجد راجل جدع ومتربي وأبن أصول طول عمرنا مبنقولش لبعض غير أزيك ياصاحبي، حقك عليا ياصاحبي، رقبتي ليك ياصاحبي، ملحوظه للي عايز يصطاد في الميه العكره الصوره دي من جوي أورد وفي كل الحلات صاحبي قمر.

آخر أعمال أحمد السقا

مسلسل “العتاولة” كان واحدًا من أبرز الأعمال التي شارك فيها الفنان أحمد السقا في موسم رمضان الماضي 2024. يتناول المسلسل قصة شقيقين يعملان في مجال النصب والاحتيال، ويتعرضان للعديد من المواقف الصعبة والأزمات أثناء مسارهما.

من الجدير بالذكر أن العمل جمع نخبة من نجوم الفن، بما في ذلك طارق لطفي، وباسم السمرة، وزينه، ونهى عابدين، ومي كساب، ومصطفى أبو سريع، وفريده سيف النصر، وميمي جمال. كما أنه من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.

بالنسبة لفيلم “السرب”، فمن المقرر عرضه غدًا في جميع دور العرض والقصور الثقافية. يتناول الفيلم قصة حقيقية تتعلق بالجهات الأمنية ومواجهتها للكيانات الإرهابية، ويدور حول حادثة ذبح 21 مصريًا في ليبيا. يشارك في بطولة الفيلم نخبة من النجوم منهم كريم فهمي، وشريف منير، وأحمد حاتم، ودياب، وإسلام جمال، وآخرون، بالإضافة إلى أحمد السقا، وذلك تأليف عمر عبد الحليم وإخراج أحمد نادر جلال.

هذه الأعمال تبرز تنوع أدوار أحمد السقا وقدرته على تقديم أداء مميز في أعمال درامية وسينمائية تتنوع في مواضيعها وأنواعها.

أحمد السقا في جولة أخيرة

مسلسل “جولة أخيرة” كان من أبرز الأعمال التي قدمها أحمد السقا في بداية عام 2024. يدور المسلسل في إطار درامي مشوق، حيث يجسد السقا شخصية الدكتور سحسح الذي يعاني من مرض الزهايمر. يضطر الدكتور سحسح للعودة مرة أخرى لممارسة فنون القتال بسبب “تامبي”، مما يفتح الباب أمام العديد من الأحداث والتطورات المثيرة.

العمل جمع نخبة من الفنانين المميزين منهم أشرف عبد الباقي، وأسماء أبو اليزيد، وحنان مطاوع، ورشدي الشامي، وعلي صبحي، ووصفاء الطوخي، وسحر رامي، وغيرهم. كما أنه من تأليف أحمد ندا، وإخراج مريم أحمدي.

هذا المسلسل يبرز قدرة “السقا” على تقديم أداء متميز في أدوار متنوعة، وقد حظي بإعجاب الجمهور ونجاح كبير خلال عرضه.

تم نسخ الرابط