الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

إصابة تشواميني تربك أنشلوتي المدير الفني لـ ريال مدريد قبل نهائي الأبطال

أوريلين تشواميني
أوريلين تشواميني

تلقي الإيطالي كارلو أنشلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، ضربة موجعة بشأن الفرنسي "تشواميني" لاعب وسط الفريق قبل لقاء نهائي دوري أبطال أوروبا.

وحسم ريال مدريد تأهله لي النهائي على حساب بايرن ميونخ، ويلاقي ريال مدريد فريق بروسيا دورتموند الألماني في نهائي دوري أبطال أوروبا 2023-2024 على ملعب" ويمبلي" في المباراة التي تقام يوم 1 يونيو القادم في الساعة العاشرة مساء.

وحسب ما ذكرته صحيفة ماركا الإسبانية، فإن الفرنسي "تشواميني" لن يلحق بالمشاركة في نهائي دوري الأبطال مع المرينجي، حيث إنه لن يتعاف من إصابته قبل الموعد المحدد للمباراة.

حيث حاول تشواميني بكل الطرق تسريع موعد تعافيه من الإصابة، إلا أنه قد تأكد حتى الأن غيابه عن المواجهة المرتقبة في نهائي دوري الأبطال أوروبا.

ويعاني تشواميني من الإصابة بكسر في مشط القدم خلال مشاركته في مواجهة بايرن ميونخ التي جمعت بين الفريقين في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 

كما تسيطر حالة من الشكوك حول إمكانية مشاركة تشواميني في منافسات يورو 2024، التي لن تكون سهله علي ديديه ديشامب مدرب المنتخب الفرنسي.

أوريلين تشواميني 

كيف يلعب "أنشلوتي "بدون تشوميني في نهائي الأبطال

اتخذ الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، قرارا مهما بشأن تشكيل الميرينجي في نهائي دوري أبطال أوروبا، المقرر أمام بوروسيا دورتموند، مطلع يونيو المقبل، على ملعب "ويمبلي"

ووفقا لشبكة "ريليفو" الإسبانية، أن المدرب الإيطالي قررالمراهنة على ناتشو فيرنانديز، في قلب الدفاع أمام دورتموند، إلى جانب الألماني أنطونيو روديجر

وأضافت أن من الصعب للغاية لحاق اللاعب الفرنسي، أوريلين تشواميني، بالمباراة النهائية، لذا يخطط أنشيلوتي للدفع بمواطنه إدواردو كامافينجا، بدلا منه في خط الوسط.

وحقق الفريق الملكي لقب الدوري الإسباني للمرة 36 في تاريخه، ويعتبر هذا اللقب الرابع لريال مدريد في آخر 10 مواسم، وهو اللقب الثاني للمدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، بعد لقب عام 2022.

ووصل المرينجي لنهائي دوري الابطال، حيث تمكن من الفوز علي المدرب العبقري جوارديولا المديرالفني لمنشستر سيتي في دور ربع نهائي البطولة، وأطاح بالفريق الألماني في دورنصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

تم نسخ الرابط