الأحد 08 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

مانشستر يونايتد يتوج بكأس الاتحاد الإنجليزي بعد الفوز على السيتي

جارناتشو
جارناتشو

انتهت مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي في نهائي الكأس بتحقيق اليونايتد الفوز بهدفين مقابل هدف، في إطار نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي على ملعب ويمبلي.

أحداث المباراة

تمكن اليونايتد من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 30 عن طريق الأرجنتيني جارناتشو وفي الدقيقة 39 سجل اليونايتد الهدف الثاني عن طريق لاعب الوسط ماينو، في وضع مفاجئ للجميع، اما الشوط الثاني شهد هجمات كبيرة لمانشستر سيتي لكن لم يتمكنوا الا من تسجيل هدف واحد فقط عن طريق دوكو في الدقيقة 87.

ليتمكن مانشستر يونايتد من تحقيق بطولة هذا الموسم وضمان الفريق مركز للدوري الأوروبي وانقاذ الموسم، بعد وضع مخيب للأمال للفريق هذا الموسم وكاد قريب من الخروج بموسم صفري.

وكان مانشستر سيتي قد تأهل لنهائي البطولة بعد تخطي عقبة تشيلسي في نصف النهائي، اما مانشستر يونايتد تأهل للنهائي بعد تخطي عقبة فريق كوفنتري سيتي القابع بالدرجة الثالثة بركلات الترجيح بعد التعادل بـ 3-3 في الوقت الأصلي والإضافي.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي

تم نسخ الرابط