الأحد 08 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

محمود كهربا : مبعدش البطولات مع الأهلي، ونهائي القرن الأهم في مسيرتي

محمود كهربا
محمود كهربا

قال محمود كهربا لاعب النادي الأهلي "أن التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة 12 من أسعد أيام حياته، مضيفا انا مبعدش البطولات مع الأهلي من كثرتها".

وأضاف كهربا خلال تصريحات تلفزيونية لقناة الأهلي "أن البطولات مع النادي الأهلي لها طعم خاص، البطولة الأخيرة كانت غالية جدا لأنها كانت على أرضنا ووسط جماهيرنا، فلا يجوز بأي حال من الأحوال أن نخسرها".

وأكمل “ اللاعبين في الفريق تحدثوا سويا وتعاهدوا على حصد لقب البطولة، نحمد الله على الفوز، لاعيبة رجالة، من غير الممكن أن نخذل الجماهير التي جاءت ودعمتنا، فبهدي اللقب إليهم”.

وأشار كهربا “ ننيجة مباراة الذهاب كانت خادعة لأن التعادل 0-0 كان لو فريق الترجي سجل هدف، كان من الممكن أن نخسر البطولة، وتحدث".

وأكد “ نهائي القرن الذي جمع بين الأهلي والزمالك هو الأهم في مسيرتي، لأن مثل هذه المباريات لن تتكرر كثيرا، أينعم نهائي الزمالك لن ينسى، لكن نحن تعودنا في الأهلي بعد ما نحصد بطولة بيومين الموضوع بينتهي”.

وتطرق كهربا للحديث عن علاقته بمارسيل كولر المدير الفني للفرق قائلا “ غرفة ملابس الأهلي مليئة بالأسرار، ولا أحد يمكن أن يعرف مايدور داخلها، انا دائما ما أحب الرد على مثل هذه الشائعات، وأستيع أن أقول أنه لا يوجد اي خلاف بين الجهاز الفني وأي لاعب في الفريق".

وأختتم كهربا “ هناك بعض الأشخاص محدش يسمع عنهم، فبيحاولوا يجيبوا سيرة لاعبي النادي الأهلي علشان يتشهروا”.

الكاف يبرز تتويج كهربا بلقب دوري الأبطال مع الأهلي في 4 مناسبات

وتوج الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية عشر في تاريخه، والرابعة خلال أخر خمس مواسم، بعد الفوز على الترجي التونسي في النهائي بهدف دون رد.

وتمكن كهربا من حصد لقب دوري أبطال إفريقيا مع الأهلي للمرة الرابعة في تاريخه، والتي كان أولها في 2020، على حساب الفارس الأبيض.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي

تم نسخ الرابط