الأحد 08 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

الأهلي لكولر : رحيل موديست يوم 30 يونيو القادم كلام نهائي

موديست
موديست

‏ رفضت إدارة النادي الأهلي اقتراح السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة باستمرار انتوني موديست حتى نهاية الموسم.
‏كان الأهلي قد تعاقد مع انتوني مودست مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني السابق مطلع الموسم الحالي في صفقة انتقال حر لمدة موسم قابل للتجديد.
‏إدارة الأهلي عندما تعاقدت مع انتوني مودست مهاجم بوروسيا دورتموند السابق وضعت شروط لتمديد عقده لموسم آخر وهو تسجيله لعدد من الأهداف ومشاركته في المباريات حتى يتم تجديد العقد تلقائيا.

كولر رحيل موديست يمثل أزمة للأهلي قبل نهاية الموسم

‏اقترح كولر المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي استمرار أن موديست الذي ينتهي عقده في 30 يونيو المقبل حتى نهاية الموسم الكروي في منتصف أغسطس كما حددته رابطة الأندية المحترفة.
‏كولر طلب من إدارة الأهلي التفاوض مع موديست للإستمرار قرابة الثلاثة أشهر الأخرى حتى ينتهي الموسم الكروي الحالي بنهاية الدوري الممتاز خاصة أن عقده ينص على انتهاء في يوم 30 يونيو المقبل وفي حال استمراره سيكون تجديد عقد اللاعب.
‏المدير الفني برر طلبه لإدارة الأهلي أن موديست ضمن ثلاثة مهاجمين يعتمد عليهم الجهاز الفني وهم محمود كهربا والفلسطيني وسام أبو علي ومعهم موديست وفي حال غياب أي من وسام أبو علي أو كهربا سيمثل أزمة للفريق الذي طلب باستمرار حتى نهاية الموسم الكروي .

‏إدارة الأهلي رفضت تماما اقتراح المدير الفني للأهلي باستمرار انتوني موديست حتى انتهاء الموسم الكروي متمسكة بإنهاء التعاقد معه يوم 30 يونيو حتى لا تكون له أي مستحقات مالية بعد هذا التاريخ خاصة أن اللاعب كلف الأهلي قربت المليون و609 ألف دولار في موسم واحد ولم يقدم المردود المتوقع طوال مشاركته السابقة 
‏وطلبت إدارة الأهلي من كولر إمكانية توظيف أي من اللاعبين في مركز الهجوم حال الحاجة له بعيدا عن مناقشة رؤية استمرار موديست بعد 30 يونيو الا إذا كان هناك اتفاق ودي بمشاركته الودية دون أن تكون هناك أي إلتزامات مالية على النادي الأهلي او تمديد عقده لموسم جديد كما كان يخطط اللاعب والذي يتطلب مشاركته في عدد معين من المباريات حتى يتم تفعيل عقد الموسم القادم وهو ما تسعى إدارة النادي الأهلي لعدم تحقيقه حتى لا يتمكن من تجديد عقده تلقائيا
‏موديست تم إخطاره من جانب إدارة النادي الأهلي بأنه سيتم إنهاء التعاقد معه يوم 30 يونيو حتي يستطيع البحث عن فرصة في مكان آخر حال استمراره في الملاعب خاصة أنه لا توجد أي نية لدى إدارة النادي الأهلي في تمديد التعاقد بعد فاشلة في إثبات جدارته أو تقديم نفسه للنادي ولا الجماهير .

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط