الأحد 08 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

المغربي يحيي عطية الله بديلا لعلي معلول في الأهلي الصيف القادم

يحيي عطية الله
يحيي عطية الله

‏اقترب فريق الكرة بالنادي الأهلي من التعاقد مع المغربي يحيى عطية الله لاعب الوداد السابق وسوتشي الروسي في صفقة انتقال حرة خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

‏ينتهي عقد يحيى عطية الله مع سوتشي الروسي عقب انتهاء الموسم الحالي بهبوط النادي الروسي للدرجة الأدنى وينص عقد اللاعب مع ناديه بفسخ التعاقد حال هبوط الفريق. 

‏تأتي مفاوضات الأهلي مع المغربي يحيى عطية الله لاعب سوتشي الروسي بناء عل رؤية السويسري مارسيل كولر لتعويض غياب التونسي علي معلول ظهير ايسر الفريق الذي تعرض لإصابة طويلة بقطع في وتر أكيلس إثناء مشاركته في نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي.

محمد شكري 

إصابة معلول و شكري وراء مفاوضات الأهلي مع عطية الله

‏كانت هناك مفاوضات منذ فترة طويلة بين الأهلي وعطية الله ولكنها توقفت في فترة من الفترات لتعود بقوة خلال الأيام الحالية بعد إصابة علي معلول بقطع في وتر اكيلس بالإضافة إلي إصابة محمد شكري ظهير سيرايكا كليوباترا الذي كان مرشحا لتعويض معلول بقطع في الرباط الصليبي خاصة أن الأهلي كان يحق له استرجاع شكري من سيراميكا مقابل 20 مليون جنيه.

تلقي عطية الله عدد من العروض الخليجية في الفترة الماضية رغم مفاوضاته الجادة مع الأهلي ولكن الأقرب هو إتمام مفاوضاته مع الفريق الأحمر في ظل رغبة اللاعب للتتويج ببطولات وأيضا المقابل المادي مناسب له وقريب من العروض الخليجية التي لم يكن بها المقابل المادي مغري وأكثر مما يعرضه الأهلي خاصة أن اللاعب سيكون في صفقة انتقال حرة.

علي معلول

ومن المنتظر أن تكون هناك صفقة حاسمة لأمير توفيق مدير تعاقدات الأهلي مع وكيل أعمال يحيي عطية الله لإنهاء الصفقة والإعلان عنها حتي لا يمر الوقت دون تعاقد الأهلي مع بديل معلول خاصة أن الانتقالات سوف تبدأ ف معظم الدوريات عكس الدوري المصري الذي سيبدأ في سبتمبر القادم.

كان الأهلي معلول الذي ينتهي عقده مع الأهلي بنهاية الموسم الجاري قد تعرض للإصابة بقطع في وتر أكيلس خلال مشاركته في ذهاب نهائي دوري أبطال افريقيا أمام الترجي التونسي وخرج بع بداية اللقاء بثلاث دقائق وأجري عملية جراحية منذ أيام ويغيب مدة قد تصل لستة شهور.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط