الأحد 08 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

لسه في السينمات وبيجيب إيرادات.. رغم إيراداته الضعيفة أحمد الفيشاوي عن فيلمه بنقدر ظروفك

فيلم بنقدر ظروفك
فيلم بنقدر ظروفك

دعم أحمد الفيشاوي أحدث أعماله السينمائية في دور العرض السينمائي بموسم صيف 2024، فيلم بنقدر ظروفك، ونشر مقطع فيديو برفقة البطلة المشاركة له بالعمل الفنانة مي سليم.

وعبر أحمد الفيشاوي عن سعادته بإيرادات فيلمه "بنقدر ظروفك"، رغم ضعف إيراداته في شباك التذاكر مقارنه بباقي أعمال الموسم، وأيضا تداول آراء بين رواد السوشيال ميديا من المهتمين بحضور الأفلام الصيفية، بعدم نجاح الفيلم بالشكل المناسب والمتوقع.

أحمد الفيشاوي يؤكد على نجاح فيلمه

وعلى جانب اخر أكد أحمد الفيشاوي أن فيلمه بنقدر ظروفك مازال في دور العرض ويحصد الإيرادات وعلق قائلًا: "الحمدالله لسه في السينمات و بيجيب إيرادات فيلم بنقدر ظروفك الآن بمصر و الوطن العربي يارب يعجبكم".

أفلام موسم صيف 2024

 

يشهد موسم دور العرض السينمائي تنافس قوي ومتفاوت بين 6 أعمال مختلفة التصنيف، وأيضا بين عدد من نجوم السينما المصرية وهم، " السرب بطولة أحمد السقا، وفيلم شقو بطولة عمرو يوسف، وفاصل من اللحظات اللذيذة من بطولة هشام ماجد، وفيلم علماشي من بطولة علي ربيع، وفيلم "تاني تاني" للفنانة غادة عبدالرازق، و فيلم  "بنقدر ظروفك" لأحمد الفيشاوي.

تفاصيل فيلم بنقدر ظروفك


ويشار إلى أن قصة فيلم بنقدر ظروفكتدور في إطار اجتماعي كوميدي حول قصة حسن وملك اللذين يعيشان في حارة فقيرة، ويحاولان التغلب على الظروف الاقتصادية الصعبة من أجل قصة حبهما، فيحاول الثنائي فتح مشروع لمساعدة الأهالي على شراء الأشياء بشكل موفر، ويشارك في بطولته كلًا من: "أحمد الفيشاوي ومي سليم ونسرين طافش ومحمود حافظ ومحمد محمود وعارفة عبد الرسول وإبرام سمير وطاهر أبو ليلة، ويوسف وائل نور ويوسف الأسدي، ومن تأليف سمير النيل وإخراج أيمن مكرم.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط