الأحد 08 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

عرض مبلغ مالي، تحرك جديد من الزمالك لحل أزمة خالد بو طيب

 خالد بو طيب
خالد بو طيب

كشف أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، عن خطة مجلس إدارة القلعة البيضاء لحل أزمة المغربي خالد بو طيب لاعبه السابق، بتجهيز مبلغ مالي من النادي لعرض على محامي اللاعب.

وقال سالم خلال تصريحات تلفزيونية، أن مجلس الزمالك يسير على منهج ثابت ومتوازاي من حيث التجديدات أو الصفقات أو المستحقات المالية لجميع الألعاب، ولايوجد خلافات مالية مع المدرب البرتغالي جوزيه جوميز وهو في كامل سعادته داخل نادي الزمالك وأصبح مشجع زملكاوي.

وأضاف: "هناك محاولات لانتقاد نجوم الزمالك بحثًا عن الشهرة والترند، ونرفض ذلك تماما حرصا على استفزاز جماهير القلعة البيضاء من بعض الإعلاميين، وسيكون هناك تحرك رسمي خلال الأيام المقبلة، مختتما حديثه قائلاً، سيكون هناك أخبار سعيدة بشأن فرع النادي بـ 6 أكتوبر، وقريبا سيتم الإعلان عنها بشكل كامل".

ويستعد الزمالك لخوض مباراتين وديتين خلال فترة التوقف الحالية، ويواجه في المباراة الأولى فريق النصر القاهري يوم 4 يونيو الجاري على ملعب حلمي زامورا، على أن تكون المواجهة الثانية أمام البنك الأهلي يوم 7 يونيو باستاد بتروسبوت، وذلك استعداداً لمواجهة سيراميكا كليوباترا المقرر لها يوم 14 يونيو الجاري، والمؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط