الأحد 08 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

حالة المرور اليوم، كثافات مرورية بشرق ووسط العاصمة وتكدسات بمحاور الجيزة

كثافات مرورية- أرشيفية
كثافات مرورية- أرشيفية

حالة المرور اليوم، شهدت شوارع وميادين القاهرة والجيزة، اليوم الثلاثاء، كثافات مرورية متوسطة، نتيجة لتباطؤ حركة سير السيارات، في الوقت الذي تواصل فيه الخدمات المرورية انتشارها بغرض متابعة حركة المركبات، وسرعة التفاعل مع بلاغات تتلقاها غرفة عمليات المرور بين الوقت والآخر.

تصادم سيارتين أعلى كوبري المرج

تسبب حادث تصادمِ بين سيارتين أجرة أعلى كوبري المرج في الاتجاه المؤدي إلى السلام، في ظهور كثافات شديدة بحركة سير السيارات، تم الدفع بأوناش المرور لرفع آثار الحادث وسرعة تسيير حركة الطريق.

كثافات مرورية أعلى الطريق الدائري

كثافة مرورية ملحوظة بالطريق الزراعي سيطرت على القادم من مدينة بنها إلى ميدان المؤسسة، كما ظهرت كثافات خفيفة أعلى الطريق الدائري ومحور 26 يوليو، وشارع السودان، وميدان روكسي ورمسيس وسط تواجد مروري لتأمين رحلات المواطنين وضبط المخالفين منهم.

تباطؤ في سير السيارات بوسط القاهرة

حالة المرور اليوم، سادت حالة تباطؤ في سير السيارات بميدان التحرير ومنطقة وسط القاهرة عموما، تزامنا مع توجه الموظفين إلى أعمالهم، وتعطلت سيارتين ميكروباص أعلى كورنيش النيل، تسببت في ظهور كثافات مرورية وذات الأمر بالنسبة للمتجه إلى مناطق حلوان والملك الصالح والمطرية والمرج.

كثافات مرورية نسبية بشارع المحور المركزي

شهدت محاور وميادين الجيزة سيولة كثافات مرورية نسبية بشارع المحور المركزي، كما شهد شارع الهرم الرئيسي تباطؤ نسبي في حركة السيارات نتيجة لغلق الطريق في تقاطعه مع المريوطية، دفعت على إثره غرفة عمليات المرور بسيارات الإغاثة لتسيير حالة الطريق.

خدمات على كورنيش النيل

دفعت الإدارة العامة للمرور بخدمات على كورنيش النيل ومناطق وسط المدينة منعًا للانتظار العشوائي، بجانب تعزيز الخدمات المرورية أعلى الكباري لسرعة التعامل مع أية أعطال.
كما دفعت بسيارات الإغاثة المرورية، على المحاور الرئيسية للطرق، لمساعدة قائدي السيارات الذين تعطلت سياراتهم على الطرق، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدي السيارات وضبط المخالفين منهم.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط