الأحد 08 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

منتخب مصر يحقق انتصار ثمين أمام بوركينا فاسو بتصفيات كأس العالم

تريزيجيه ومحمد صلاح
تريزيجيه ومحمد صلاح

انتهت مباراة المنتخب المصري وبوركينافاسو بتحقيق الفراعنة انتصار ثمين بهدفين مقابل هدف واحد، في إطار تصفيات كأس العالم 2026، المقرر إقامتها في «الولايات المتحدة الأمريكية، كندا، المكسيك».

أحداث المباراة

أحرز محمود حسن تريزيجيه هدفين للمنتخب المصري في بداية المباراة، وجاء الهدف الأول في الدقيقة الثانية، بينما الهدف الثاني في الدقيقة 7 من الشوط الأول، وأهدر المنتخب العديد من الفرص المحققه، في الشوط الثاني تمكن المنتخب البوركيني من تقليص الفارق في مرمي منتخب مصر، سجل اللاعب تراوري هدف بوركينا  في الدقيقة56.

تشكيلة منتخب مصر الرسمية

حراسة المرمي: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني، محمد عبدالمنعم، رامي ربيعة.

وسط الملعب: حمدي فتحي، مروان عطية، إمام عاشور، أحمد السيد زيزو.

خط الهجوم: محمد صلاح، مصطفي محمد، تريزيجيه.

ترتيب مصر وبوركينا فاسو بعد مباراة اليوم

تمكن منتخب مصر من الوصول إلى النقطة التاسعة بعد تحقيق 3 انتصارات متتالية في تصفيات المونديال، جعلت المنتخب بقدم ونصف في مونديال2026.

بينما استمر منتخب بوركينا فاسو في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، بعدما تعادل في الجولة الأولى مع غينيا بيساو بهدف مقابل هدف، وفاز بالجولة الثانية على إثيوبيا بثلاثية نظيفة، وهزيمة امام منتخب مصر بهدفين مقابل هدف.
موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط