الأحد 08 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

ماذا قال حسام حسن بعد أول فوز رسمي له على بوركينا فاسو بتصفيات كأس العالم 2026

حسام حسن
حسام حسن

أعرب حسام حسن مدرب منتخب مصر، عن سعادته بأول فوز في مباراة رسمية له على بوركينا فاسو، موجهًا الشكر لكل المنظومة الرياضية، بما في ذلك الجماهير والإعلام واللاعبين، على دعمهم وتعاونهم.

تعليق حسام حسن بعد الفوز على بوركينا فاسو

وأشاد حسام حسن بالمجهود الكبير الذي بذله اللاعبون، مؤكداً أن ما كان يتوقعه في الشوط الأول قد تحقق، مضيفًا أنه نبه على صعوبة المنافس، منتخب بوركينا فاسو، وقدرته على العودة في المباراة.

حسام حسن 

 أوضح أن منتخب بوركينا فاسو تفاجأ من خطتهم وتكتيكهم في الشوط الأول، مما ساعدهم في السيطرة على المباراة.
 وأضاف حسام حسن: "حذرت اللاعبين بين الشوطين من خطورة التهاون واستمرار عقلية التعامل مع المباريات بعد التقدم، وأشار إلى تفوق منتخب بوركينا فاسو في فترة من الشوط الثاني، لكنه أكد على قيامه بتعديل خطة اللعب واستعادة السيطرة.

منتخب مصر

وشدد على طول مشوار التصفيات، معتبراً أن هناك 6 منتخبات و30 نقطة و10 مباريات يجب السعي للفوز بها، مؤكدا على عدم وجود منافس سهل أو مجموعة سهلة، مستشهدا بمثال منتخب كاب فيردي في أمم أفريقيا كدليل على قدرة الفرق "الصغيرة" على تحقيق مفاجآت.

نتيجة مباراة منتخب مصر وبوركينا فاسو

ونجح منتخب مصر في الفوز على بوركينا فاسو، بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمعهما أمس الخميس، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وبهذا الفوز يتصدر المنتخب المصري المجموعة الأولى التي تضم كل من، بوركينا فاسو، غينيا بيساو، وإثيوبيا، سيراليون، جيبوتي، برصيد 9 نقاط من 3 مباريات، بينما يحتل بوركينا فاسو المركز الثالث برصيد 4 نقاط، خلفًا لـ غينيا بيساو الذي يحتل المركز الثاني برصيد 5 نقاط.

ويغادر منتخب مصر مطار القاهرة الدولي غدا السبت، استعدادا لمواجهة غينيا بيساو في الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026، مساء الإثنين المقبل في تمام الساعة السابعة مساء.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط