الأحد 08 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

محدش قالي حمدلله على السلامة، رسالة عتاب من محمد الشناوي لجمهور الأهلي

محمد الشناوي
محمد الشناوي

أعرب محمد الشناوي، حارس مرمى المنتخب الوطني والنادي الأهلي، عن خيبة أمله لعدم تلقي رسائل دعم بعد عودته من الإصابة، خلال تصريحات تلفزيونية عقب مباراة منتخب مصر ضد بوركينا فاسو.

محمد الشناوي يعلق على عودته من الإصابة

وعبر الشناوي عن استيائه من عدم تلقي رسائل "حمد الله على السلامة" من قبل الجماهير بعد عودته من الإصابة وكل التساؤلات على من سيشارك أساسي، مشددا على ضرورة مساندة اللاعبين المصابين، خاصةً من قبل النجوم الكبار في المنتخب.

محمد الشناوي

وأضاف: بشكر الجهاز الطبي في النادي الأهلي والمنتخب، على مساندتهم لي خلال فترة الإصابة، وشكر خاص لحسام حسن على تقته في والمشاركة في المباراة ضد بوركينا فاسو".

محمد الشناوي

وأكد الشناوي، على أهمية الفوز على بوركينا فاسو، خاصةً مع قدوم جهاز فني جديد، ونركز على المباراة القادمة لحسم التأهل لكأس العالم.

وكان محمد الشناوي تعرض للإصابة وعاد للملاعب بعد غياب 4 أشهر، ليشارك أمس الخميس في فوز منتخب مصر على بوركينا فاسو 2-1 في الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2026.
موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط