الأحد 08 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

كفاية خوف وتطبيل، رضا عبد العال يهاجم حسام حسن بسبب هذا اللاعب

رضا عبد العال
رضا عبد العال

شن رضا عبد العال نجم الأهلي والزمالك السابق، هجومًا عنيفًا، على اختيار حسام حسن مدرب منتخب مصر، لمحمد الشناوي لحراسة مرمى الفراعنة أمام بوركينا فاسو، أمس الخميس.

رضا عبد العال يهاجم مدرب منتخب مصر

وقال “عبد العال” في تصريحات تلفزيونية، إن اختيار حسام حسن لمحمد الشناوي في حراسة مرمى منتخب مصر ضد بوركينا دليل على خوفه، مضيفًا أن مصطفى شوبير هو الأجدر بحراسة مرمى الفراعنة وكان يجب الدفع به أساسيًا، ويكون لدينا 2 حراس على أعلى مستوى ومستقبل 10 سنوات قادمة.

حسام حسن

وعن الهدف الذي استقبله منتخب مصر أمام بوركينا، أجاب: "الشناوي سبب الهدف ويتحمل مسئوليته كاملاً، "و الدفاع ملوش دعوة.. كفاية تطبيل بقى".

وأشار إلى أن، العميد ظلم مصطفي فتحي اللي بيكسب بيراميدز كل ماتش ولم يدفع به ودفع بـ أوفا وإبراهيم عادل".

محمد الشناوي

نتيجة مباراة مصر وبوركينا فاسو

وفاز منتخب مصر على نظيره بوركينا فاسو، أمس الخميس، على استاد القاهرة الدولي بهدفين لهدف، في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

وتتصدر الفراعنة المجموعة الأولى التي تضم كل من، بوركينا فاسو، غينيا بيساو، وإثيوبيا، سيراليون، جيبوتي، برصيد 9 نقاط من 3 مباريات، بينما يحتل بوركينا فاسو المركز الثالث برصيد 4 نقاط، خلفًا لـ غينيا بيساو الذي يحتل المركز الثاني برصيد 5 نقاط.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط