الأحد 08 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

محمد صلاح يحصل علي جائزة لاعب الموسم في ليفربول

محمد صلاح
محمد صلاح

أعلن نادي ليفربول عن تتويج الدولي المصري محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في ليفربول لموسم 2023/2024 بعدما حصل اللاعب المصري علي أغلبية الأصوات في الاستفتاء الجماهيري.

حصل محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي على جائزة لاعب العام في الريدز لموسم 2023/2024،  الذي طرحه الموقع الرسمي لكتيبة ليفربول لأفضل لاعب بالفريق.

محمد صلاح يحصل على جائزة أفضل لاعب في ليفربول للمرة الرابعة

وقال موقع ليفربول الرسمي" محمد صلاح يفوز بجائزة أفضل لاعب في الموسم في ليفربول، إذ جاء المصري في المقدمة لموسم 2023/2024 في استطلاع للرأي مقدماً على فيرجيل فان ديك و إليكسيس ماك أليستر، اللذين احتلا المركزين الثاني والثالث علي التوالي ليحصل علي الجائزة للمرة الرابعة خلال سبع سنوات قضاها الفرعون المصري في الآنفيلد.

ويتواجد محمد صلاح حالياً مع منتخب مصر للمشاركة في تصفيات كأس العالم 2026 الذي يقام في أمريكا وكندا والمكسيك.

وعلى الرغم من معاناة ليفربول الموسم المنقضى سواء على مستوي الدوري الإنجليزي، أو خروجه من الدوري الأوروبي إلا أن محمد صلاح كان العنصر الابرز بالفريق 

أرقام محمد صلاح مع ليفربول موسم 2023/2024

شارك محمد صلاح في 44 مباراة مع ليفربول خلال الموسم المنقضي 2023/2024، وسجل خلالهم 25 هدفاً وقدم 13 تمريرة حاسمة.

بدأ صلاح الموسم بشكل رائع وفاز بجميع جوائز ستاندر تشارترد لأفضل لاعب في الشهر بين سبتمبر ونوفمبر، بالإضافة إلي حصوله علي جائزة الدوري الإنجليزي الممتاز في أكتوبر لافضل لاعب، وأدت الإصابة أثناء وجوده في كأس الأمم الإفريقية مع منتخب مصر إلي تعطيل الفرعون المصري، لكن صلاح وقاد ليفربول لعبور فريق سبارتا براج في الدوري الأوروبي، بعد تسجيله هدف الفوز، ليصل إلي 20 هدفاً للموسم السابع علي التوالي وشهدت تلك المباراة أيضا إنتاجه ثلاثية من التمريرات الحاسمة.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط