الأحد 08 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

محمد ممدوح يهنئ جميلة عوض والمونتير أحمد حافظ بحفل زفافهما

محمد ممدوح
محمد ممدوح

غاب الفنان محمد ممدوح عن حفل زفاف الفنانة جميلة عوض والمونتير أحمد حافظ، والذي أقيم في قلعة صلاح الدين الأيوبي بالأمس، وسط حضور كوكبة من الفنانين. 

محمد ممدوح يهنئ جميلة عوض بحفل زفافها 

شارك الفنان محمد ممدوح جمهوره ومتابعيه صورة للفنانة جميلة العوض والمونتير أحمد حافظ من حفل زفافهما بالأمس، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

محمد ممدوح

علق قائلا: ألف مليون مبروك يا حبايبي.. ويارب العمر كله في هنا وسعادة طبعًا أنتم عارفين أنا معرفتش أجي ليه".

وجاءت تعليقات الجمهور على التدوينة مليئة بالتساؤلات والفضول عن السر والسبب وراء غيابه عن حضور حفل زفاف الثنائي، خاصة وأن الحفل شهد حضور نخبة كبيرة من الفنانين، منهم: منى زكي، روجينا، صابرين، حلا شيحا، مصطفى قمر، عمرو دياب، منة شلبي، نيللي كريم، وغيرهم، لكن الفنان محمد ممدوح لم يوضح لجمهوره حتى الآن سبب غيابه عن الحفل.

محمد ممدوح

حفل زفاف جميلة عوض

يذكر أن الفنان مصطفى قمر والهضبة عمرو دياب، قد أحيا حفل زفاف جميلة عوض وأحمد حافظ، بحضور الكثير من الفنانين، منهم: أحمد سعد، حسن الرداد، لقاء سويدان، شيرين رضا، ليلى علوي، نجلاء بدر، أحمد حلمي، محمد فراج، خالد الصاوي، إيمي سمير غانم. 

 موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط