الأحد 08 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

تعرف علي فرص مشاركة ميسي في كأس العالم للاندية 2025

ميسي
ميسي

يملك النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم فريق إنتر ميامي الأمريكي فرص للتواجد في كأس العالم للأندية بنظامها الجديد التي ستقام الولايات المتحدث الأمريكية 2025.

الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا قام بتغيير نظام كأس العالم للأندية ليقام كل 4 سنوات بدلا من إقامته كل موسم بحيث يشارك فه 32 فريق من مختلف قارات العالم.

5 اندية عربية ضمنت التواجد في كأس العالم للأندية بنظامها الجديد هي الأهلي والوداد المغربي والترجي التونسي عن قارة أفريقيا والهلال السعودي والعين الإماراتي عن قارة آسيا.

ميسي

إنتر ميامي يتصدر المجموعة الشرقية في الدوري الأمريكي

قالت تقارير من صحيفة "ذا أتليتك" الإنجليزية أن النجم الأرجنتيني ميسي يملك فرصتان للتواجد في كأس العالم للأندية فالخيار الأول هو ان يفوز أنتر ميامي الذي يلعب له ميسي بنهائي تصفيات الدوري الأمريكي mls حيث يحق لحامل تصفيات الدوري الأمريكي المشاركة في مونديال الأندية القادم.

أما الفرصة الثانية التي من خلالها من الممكن ان يشارك ميسي في كأس العالم للأندية هي أن يفوز ناديه إنتر ميامي بلقب درع المشجعين وهو عبارة عن مواجهة بين بطل التصفيات وبطل الكأس.

نظام الدوري الأمريكي يبدا بـ 29 فريق علي مجموعتين بحيث يتأهل أول كل مجموعة إلي التصفيات مباشر علي أن يخوض أصحاب المراكز من الثاني غلي السابع تصفيات فيما بينهم لتحديد فرق المرحلة النهائية.

يتصدر إنتر ميامي الذي يلعب له لويني لميسي حاليا صدارة المجموعة الشرقية برصيد 35 نقطة متقدما عن صاحب المركز الثاني سينسيناتي الذي مازالله مباراتين مؤجلتين.

 سجل ميسي هذا الموسم مع انتر ميامي خلال مشاركته في 12 مباراة حيث سجل 12 هدف و 13 تمريرة حاسمة ساهمت في تصدر فريقه للمجموعة الشرقية.

يستعد انتر ميامي للمباراة القادمة والتي ستكون بدون الثلاثي ميسي و لويس سواريز و ماتياس روخاس حيث يتواحد الثلاثي مع منتخبات بلادهم ميسي مع الأرجنتين و سواريز مع أوروجواي و روخاس مع باراجواي للمشاركة في كوبا أمريكا.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط