الأحد 08 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

"أجعله هكذا على من أراد بنا سوءً" وفاء عامر تهاجم ليلى عبد اللطيف

وفاء عامر
وفاء عامر

نشرت الفنانة وفاء عامر التصريحات الأخيرة لخبيرة الفلك ليلى عبد اللطيف بخصوص عيد الأضحى على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، التي تنبأت بأنه سيكون حزينًا على أهل مصر.

وعلقت وفاء عامر على تنبؤاتها قائلة: "اللهم اجعله هكذا على من أراد بنا سوءً".

وكانت تنبأت خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف بأن عيد الأضحى المقبل سيكون حزينًا للغاية على الشعب المصري جميعًا.

تصريحات ليلى عبد اللطيف عن عيد الأضحى

  ليلى عبد اللطيف

أصبح اسم عبد اللطيف يتردد كثيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تصريحاتها النارية قبل بدء عام 2024، من تنبؤاتها التي أثارت الجدل كان طلاق الفنان أحمد العوضي والفنانة ياسمين عبد العزيز، الذي تحقق خلال الأشهر الأولى من عام 2024.

وفاء عامر في رمضان 2024

شاركت في الموسم الرمضاني السابق بمسلسل "حق عرب"، مع الفنان أحمد العوضي، رياض الخولي، دينا فؤاد، كارولين عزمي، غيرهم، تأليف محمود حمدان، إخراج إسماعيل فاروق، هاني يسري.

وتواجدت وفاء عامر في مسلسل "جودر" مع الفنان ياسر جلال، ياسمين رئيس، نور، تارا عماد، وليد فواز، تأليف أنور عبد المغيث، إخراج  إسلام خيري.

كما أنها تستعد لطرح فيلمها الجديد "محو أمنية" خلال موسم إجازة الصيف، حيث تقدم دور أم الفنانة أيتن عامر، يشاركهم في البطولة كلًا من الفنان مصطفى خاطر، محمد ثروت، محمد رضوان، محمود البزاوي، تأليف حسام كمال، أدهم السعيد، إخراج محمود عبد الرحمن.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط