الأحد 08 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

تحرير 4 رهائن، وزير الحرب الإسرائيلي يحتفل بهم وإسماعيل هنية يرد

 تحرير 4 رهائن
تحرير 4 رهائن

تحرير 4 رهائن، كشف بيني جانتس وزير الحرب الإسرائيلي، عن مدي سعادته بتحرير 4 أسرى إسرائيليين من قطاع غزة اليوم السبت 8 يونيو 2024، مشيرًا إلى أن الدولة مازالت تحاول تحرير باقي الرهان وعودتهم جميعًا إلي أهليهم مره آخري وتحاول بكافة طاقتها للحفاظ عليهم، حسبما أعلنت صحيفة"تايمز أوف إسرائيل".

تعليق جانتس على تحرير 4 رهائن

وقال جانتس، في بيان رسمي له أنه سعيد جدًا بتحرير 4 رهائن إسرائيليين اليوم، قائلًا: "أود أن أشيد بجنود الجيش الإسرائيلي، والشاباك على العملية المعقدة والشجاعة التي تم التخطيط لها وتنفيذها بطريقة ملهمة، حتى اليوم، قلبي مع جميع عائلات الرهائن. نحن ملتزمون ببذل كل ما في وسعنا لإعادتهم إلى ديارهم".

تعليق جانتس على تحرير 4 رهائن

وأشار وزير الحرب الإسرائيلي، إلى أنه بعد عودة بعض الرهان إلى بلادهم مره آخري، فلا داعي لانسحاب الوحدة الوطنية من الائتلاف، قائلًا: "أفاد في وقت سابق، وزير الحرب الإسرائيلي بيني جانتس أرجأ البت باستقالته بعد تحرير 4 رهائن من قطاع غزة اليوم، كما أعلن انسحاب قرار انسحاب حزب الوحدة الوطنية من الائتلاف".

تعليق إسماعيل هنية على تحرير الرهائن

تعليق إسماعيل هنية على تحرير الرهائن

ورد إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، على نتنياهو، بعد عملية تحرير 4 رهائن قام بها جيش الاحتلال الإسرائيلي في أحياء ومخيمات النصيرات، أن إسرائيل لا تستطيع فرض قرارتها على الحركة، قائلًا:"إذا كان الاحتلال يعتقد أنه يستطيع أن يفرض علينا خياراته بالقوة فهو واهم إذا كان الاحتلال يعتقد أنه يستطيع أن يفرض علينا خياراته بالقوة فهو واهم"، وتابع حديثه مضيفًا:" أن الحركة لن توافق على أي اتفاق لا يحقق الأمن لشعبنا أولا وقبل كل شيء".

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط