الأحد 08 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

سفير فلسطين بمصر السابق لـ"الأيام المصرية": تهريب 4 متجزين أخرج نتنياهو من ورطة أمام المجتمع الإسرائيلي

الايام المصرية

كشف السفير بركات الفرا سفير فلسطين السابق بمصر، عن تطورات الأوضاع في غزة، وما يفعله نتنياهو من أجل احتساب انتصارات وهمية.

بركات الفرا: نتنياهو يحاول احتساب انتصار وهمي

وقال سفير فلسطين الأسبق بمصر، في تصريح خاص لـ"الأيام المصرية"، إن نتنياهو يسعى بكل الطرق لاحتساب أي انتصار وهمي أمام الشعب الإسرائيلي، بسبب أنه في أزمة كبيرة مما تقوم به حركة حماس من ضربات وتطورات كبيرة.

وأكد أن الفترة الأخيرة شهدت تطورًا وتصاعدًا في الأحداث بشكل غير مسبوق، وضمنها تهديد مجلس الحرب بالاستقالة، وهو ما تسبب في محاولة نتنياهو إنقاذ الموقف والخروج من العقبة المحبوس بداخلها.

وأوضح أن استشهاد ضابط من الجيش الإسرائيلي خلال عملية تهريب المحتجزين، يندرج تحت العملية العسكرية الطبيعية، والتي قد يكون بها مكاسب، وأيضًا خسارة.

وأكد السفير بركات الفرا، أن إسرائيل تسعى بكل الطرق لتحسين الصورة، ورغم أن الأمر لم يتعدى تهريب 4 محتجزين، وهو رقم ليس بكبير، إلا أن نتنياهو يسعى بكل الطرق لتحسين صورته أمام المجتمع الإسرائيلي.

جيش الاحتلال يهرب 4 رهائن 

أكدت قناة القاهرة الإخبارية، في نبأ عاجل لها منذ قليل، قيام قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي، بالإعلان عن استعادته عدد 4 محتجزين أحياء، من بين المحتجزين لدى حماس من قطاع غزة المحتل.

ومن جانبها، أوضحت وكالة "وفا" الفلسطينية، اليوم السبت 8 يونيو، عن قيام طائرات قوات الاحتلال الإسرائيلي، بشن سلسلة متتالية من الغارات العنيفة، على مدينة غزة ومخيمات الوسطى.

وأشارت مصادر مطلعة بقطاع غزة المحتل، لوكالة "وفا"، بأن طائرات الاحتلال الإسرائيلي، قامت بشن قصفًا صاروخيًا ومدفعيًا عنيفًا، على حيي الزيتون وتل الهوى، الواقعان في مدينة غزة، ومخيمات النصيرات والمغازي والبريج وسط القطاع، مع تحليق مكثف على علو منخفض لطائرات قوات الإحتلال.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط