الأحد 08 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

ماذا قال زيدان لـ مبابي بعد انضمامه لريال مدريد لمدة 5 مواسم

زيدان ومبابي
زيدان ومبابي

أرسل أسطورة كرة القدم الفرنسية، زين الدين زيدان، رسالة خاصة إلى مواطنه كيليان مبابي، نجم ريال مدريد الجديد، عقب انضمامه للنادي الملكي قادماً من باريس سان جيرمان.

وكان مبابي قد وقع على عقده مع ريال مدريد لمدة 5 مواسم، ليبدأ رحلة جديدة مع النادي الملكي، سيسعى خلالها لتحقيق المزيد من الإنجازات والألقاب.

زيدان ومبابي 

رسالة زيدان لمبابي بعد انضمامه لريال مدريد 

ووجه زيدان رسالته عبر شبكة "تيليفوت" الفرنسية، قائلاً: "مبابي الآن في المكان المناسب وسيصنع التاريخ، وأعتقد أنه سيتفوق على الجميع."

وأضاف زيدان: "مبابي لاعب موهوب للغاية ولديه كل الإمكانيات ليصبح أفضل لاعب في العالم. أنا واثق من أنه سيحقق أشياء عظيمة مع ريال مدريد."

مبابي 

ويُعدّ انضمام مبابي إلى ريال مدريد بمثابة صفقة قوية للغاية للنادي الملكي، حيث يُعزز صفوفه بأحد أفضل اللاعبين الشباب في العالم.

انجازات مبابي مع باريس بعد اعلان رحيله 

وخلال مسيرته مع باريس سان جيرمان، حقق مبابي العديد من الإنجازات، حيث توج بلقب الدوري الفرنسي 7 مرات، وكأس فرنسا 3 مرات، والسوبر الفرنسي مثلهما بالإضافة إلى كأس الرابطة الفرنسية بلقبين.

ويسعى مبابي الآن إلى تكرار إنجازاته مع ريال مدريد، وتحقيق المزيد من النجاحات على المستوى المحلي والأوروبي.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط