الأحد 08 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

رئيس مكافحة المنشطات: عينة رمضان صبحي غير آدمية وزوجتي نفسها يطلع براءة

رمضان صبحي
رمضان صبحي

تحدث الدكتور حازم خميس، رئيس المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، عن أزمة نجم بيراميدز رمضان صبحي وإيقافه بسبب تعاطيه المنشطات.

المنشطات تكشف موقف رمضان صبحي

وقال حازم خميس فى تصريحات عبر برنامج الكورة مع فايق على MBC MASR 2: إن جلسة الاستماع التي سيحضرها رمضان صبحي سيقدم فيها اللاعب الدفاع عن نفسه، وأخذنا عينة رمضان صبحي في شهر أغسطس وكانت غير آدمية، مضيفًا أن، طلبنا التفسير بسبب أن العينة (غير آدمية) وليس هناك أي تأخير في الإجراءات.

وأكد على ما يتم حاليا في الإطار القانوني للإجراءات ويجب أن يقدم رمضان صبحي دفوع قوية لإقناع اللجنة، لا يوجد وقت محدد لاتخاذ قرار بعد تقديم صبحي دفوعه، ومن الممكن أن يكون هناك جلسة استماع أخرى.

وأتم خميس حدسثه قائلاً: "لا يوجد ضغوط علىنا بشأن أزمة رمضان صبحي، أتعاطف مع كل اللاعبين المصريين فما بالك بنجم شاب مثل رمضان صبحي، وزوجتي فوجئت بإيقافه وقالت لي (دة لاعب صغير وعايزاه يطلع بريء).

وفي وقت سابق، أعلنت لجنة المنشطات المصرية، إيقاف رمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز لأجل غير مسمي، وذلك لحين التحقيق معه، فيما يخص الأزمة المنسوبة إليه بوجود عينة فاسدة خاصة باللاعب.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط